لوشيسكو ينقذ الهلال من رحيل "معشوق الجماهير"

تاريخ النشر: 09/12/2019
4156
منذ 4 سنوات
لوشيسكو ينقذ الهلال من رحيل "معشوق الجماهير"

اقترب مجلس إدارة نادي الهلال، من تجديد عقد أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم، لضمان بقاءه خلال السنوات القادمة.

والهلال يقدم موسمًا رائعًا في بداية 2019-2020، حيث توج بلقب دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى تصدره جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد مرور 10 جولات حتى الآن، على الرغم من بقاء لقاء مؤجل له.

وكشفت تقارير صحفية، عن بدء إدارة الهلال، مفاوضاتها مع البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، لتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2020.

وأشارت التقارير، إلى أن تحرك إدارة الهلال العاجل، جاء بتوصية خاصة من الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول، والذي أكد على حاجته للاعب بإمكانيان إدواردو، قادر على شغل جميع مراكز خط الهجوم والوسط.

وإدواردو البالغ من العمر 30 سنة، يلعب في صفوف الهلال، منذ صيف 2015، عندما انتقل إليه قادمًا من صفوف بورتو البرتغالي، مقابل 2 مليون يورو، حيث أصبح معشوق الجماهير الأول.

ومنذ ذلك الوقت، لعب إدواردو، 129 مباراة في البطولات الرسمية، سجل خلالها 69 هدفًا وصنع 17 آخرين، محققًا كافة البطولات المحيلة، قبل أن يحصل على اللقب القاري "دوري أبطال آسيا".

وعلى الرغم من عدم قيده في قائمة دوري أبطال آسيا للهلال، المتوجة باللقب، إلا أن البطولة احتسبت له، لأنه شارك مع الفريق حتى دور الـ16 من المسابقة.

اقرأ أيضا

خزينة الهلال تنتعش بمبلغ ضخم.. ووفد يطير إلى الدوحة

ناقد رياضي: البريكان أفضل من صفقة الهلال "السمينة"

حمل تطبيق سعودي الآن