مصائب يوفنتوس في زيادة.. إصابة نجم الوسط تبدو أخطر مما كان متوقعا !

تاريخ النشر: 08/12/2019
250
منذ 4 سنوات
مصائب يوفنتوس في زيادة.. إصابة نجم الوسط تبدو أخطر مما كان متوقعا !

تلقى يوفنتوس ضربة جديدة بعد هزيمة لاتسيو بعدما أعلن مدربهم ماوريسيو ساري أن إصابة لاعب الوسط رودريجو بينتانكور في الركبة تبدو خطيرة.

وقدم بينتانكور مباراة كبيرة أمام لاتسيو وصنع هدف السيدة العجوز الوحيد لمصلحة النجم كريستيانو رونالدو، قبل أن يغادر الملعب مصابا في الدقيقة 41، ليدخل بدلا منه إيمري تشان.

ولم يخضع لاعب الوسط الأوروجوياني للفحص الطبي من أجل الوقوف على حجم إصابته، لكن التقارير الأولية تشير لإصابته بقطع بالرباط الصليبي للركبة، لينضم بذلك لقائد الفريق جيوريجو كيليني الغائب منذ افتتاحية الموسم.

ويعاني يوفنتوس أصلا من إصابة طويلة تلازم الألماني سامي خضيرة في الركبة وتبعده عن الملاعب لمدة 3 شهور، ببينما يعاني الثلاثي دوجلاس كوستا، آرون رامزي وأدريان رابيو من مشاكل بدنية أيضا.

وسيغيب الثنائي ميراليم بينايتش وخوان كوادرادو أيضا بسبب الإيقاف في مباراة الأسبوع القادم أمام أودينيزي، والتي سيعاني منها الفريق من نقص كبير في الصفوف.

يذكر أن مباراة الأمس أمام لاتسيو أعلنت الخسارة الأولى ليوفنتوس هذا الموسم في جميع المسابقات، وحرمته من استرجاع صدارة الدوري الإيطالي من غريمه انتر المتعادل مع روما.

اقرأ أيضا

صدق أو لا تصدق.. مورينيو يشبه سون بالظاهرة رونالدو بعد هدفه الأسطوري !

يوفنتوس يسبق الجميع بعرض أول لمفاجأة دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن