"عالمية" الهلال تنقذ الأهلي من "كارثة تاريخية"

تاريخ النشر: 08/12/2019
30026
منذ 4 سنوات
"عالمية" الهلال تنقذ الأهلي من "كارثة تاريخية"

يعاني السويسري كرستيان جروس، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، من سلسلة من الإصابات التي ضربت لاعبي الفريق.

ويشهد الفريق العديد من الإصابات، آخرها تأكد غياب سعيد المولد عن الملاعب لمدة 10 أيام، بعد ثبوت تعرضه لالتواء في الكاحل، في حين ينتظر الجهاز الطبي الكشف النهائي على يوسف بلايلي، بعد إصابته بتمزق في العضلة الأمامية.

وتعرض الثنائي للإصابة، أثناء المشاركة في مباراة الأهلي أمام النجوم، يوم الجمعة الماضية، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

يأتي ذلك بعد إجراء الثلاثي عمر السومة وخالد البركة ومحمد العويس، عمليات جراحية، حيث يعاني السومة والبركة من الفتاق الرياضي، بينما أجرى العويس جراحة كسر عظمة الوجه اليسرى.

وكان من المقرر أن يلتقي الأهلي مع الهلال في مباراة الكلاسيكو بالجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال هذا الأسبوع، قبل أن يتم تأجيل اللقاء إلى 7 يناير المقبل، في ظل استعداد الهلال للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، الأمر الذي يمكن القول إنه أنقذ الأهلي من نتيجة تاريخية أمام الهلال، في ظل افتقاده للعديد من عناصره الأساسية.

ويقيم الأهلي معسكرًا إعداديًا في مدينة أبوظبي الإماراتية حتى يوم الخميس المقبل، حيث يسعى جروس لترتيب أوراقه، مستغلًا تأجيل مباراة الهلال، علمًا بأن الأهلي يحتل المركز الثالث في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 20 نقطة.

اقرأ أيضا

بعد البلايلي .. تقارير تتحدث عن اقتراب السومة من الأهلي المصري

كأس الملك| بلايلي يخفي "النجوم".. والأهلي يطير إلى دور الـ16

حمل تطبيق سعودي الآن