صورة| جلطة سراي يقدم "هدف النصر" إلى الهلال على طبق من ذهب

تاريخ النشر: 07/12/2019
31107
منذ 4 سنوات
صورة| جلطة سراي يقدم "هدف النصر" إلى الهلال على طبق من ذهب

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية بشأن مفاوضات نادي جلطة سراي التركي مع الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالهلال.

وأنباء قوية ترددت خلال الأيام الماضية، بشأن رغبة جوميز في الرحيل عن الهلال والعودة إلى جلطة سراي من جديد، حيث أعرب في تصريح سابق عن رغبته في إنهاء مسيرته بالفريق التركي، لعشقه لجماهير هذا الفريق.

وكشف صحيفة "Aksam" التركية، عن تحضير جلطة سراي، عرضًا جديدًا لتقديمه إلى الهلال، لإقناعهم بالتخلي عن جوميز، في الميركاتو الشتوي القادم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن العرض التركي، يتضمن إجراء صفقة تبادلية مع الهلال، بالتعاقد مع جوميز، مقابل اللاعب السنغالي مباي دياني.

وجوميز "34 سنة"، أنضم إلى الهلال في صيف 2018، قادمًا من جلطة سراي، مقابل 7 ملايين يورو، وقاد الفريق الأول للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا، والحصول على لقب الهدف برقم قياسي لم يحققه أي لاعب من قبل في تاريخ المسابقة "11 هدفًا".


وأوضحت الصحيفة، أن دياني "28 سنة"، والمتوج بلقب هداف الدوري التركي، الموسم الرياضي الماضي 2018-2019، غير مرتاح في فريق كلوب بروج البلجيكي، والذ يلعب له حاليًا على سبيل الإعارة، ويرغب في العودة لجلطة سراي أو خوض تجربة جديدة.

ودياني الذي تقدر قيمته السوقية بـ9 ملايين يورو، توج هدافًا لمسابقة الدوري التركي الموسم الماضي برصيد 30 هدفًا، ما لفت أنظار نادي النصر إليه بقوة.

وبالفعل تقدم النصر بأكثر من عرض مغري إلى جلطة سراي، للتعاقد مع دياني، إلا أنه لم يتوصل إلى اتفاق مالي، لتفشل الصفقة رسميًا، ويتجه اللاعب إلى كلوب بروج على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضا

خليجي 24| هل يتكرر "سيناريو" حمد الله.. حقيقة خلاف رينارد مع ثنائي الهلال

مفاجأة.. عبدالله الحمدان ضربة الهلال المقبلة

حمل تطبيق سعودي الآن