تقارير.. الخطة الكاملة لتحقيق مبابي حلم الانتقال لريال مدريد

تاريخ النشر: 07/12/2019
1002
منذ 4 سنوات
تقارير.. الخطة الكاملة لتحقيق مبابي حلم الانتقال لريال مدريد

نشرت شبكة "ABC" تقريرا مفصلا عن خطوات انتقال نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي لريال مدريد الصيف المقبل.

وتشير الشبكة أن مبابي قام بتعيين المحامي دلفين فيرثيدين، ليتمكن من تحقيق هدفه والذي سيساعده على الترشح للفوز بجائزة الكرة الذهبية مستقبلا.

ويشعر مبابي أن وجوده في باريس سان جيرمان يمنعه من المنافسة على الألقاب الفردية، كما بات يدرك تماما أن المال وحده لا يجلب السعادة.

وعبر مبابي عن غضبه الواضح من استبداله في مباراة نانت في الدوري الفرنسي قبل يومين، ليكشف الأمر عن المشاكل الشخصية وعدم الرضا الذي يعيشه اللاعب الشاب.

وعلى جانب آخر، يرفض رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي الاستمتاع لجيمع العروض التي تصل لمبابي في الوقت الحالي، ويرفض رحيله بشكل قاطع.

في المقابل، من المتوقع أن يواصل مبابي رفضه عروض التجديد مع النادي الباريسي ليكون متبقيا عامين في عقده الصيف المقبل.

وسيعاني باريس سان جيرمان من نفس المشكلة تشيلسي الذي ظل يتمسك بالنجم البلجيكي إيدين هازارد قبل ان يرحل مقابل 100 مليون يورو فقط قبل عام من نهاية عقده.

وسيكون مبابي واجهة إعلامية وإعلانية مميزة لريال مدريد وخاصة من خلال تعامله مع شركة "نايك" الأمريكية، وهو شيء يفتقده ريال مدريد بشدة منذ رحيل كريستيانو رونالدو.

ومن المتوقع أن يحصل مبابي على أموال شبيهة لراتبه مع باريس سان جيرمان، لكن وضعه سيكون أفضل على الصعيد الرياضي حسب رؤيته، بعدما تمكن من رفع الحالة الاجتماعية لعائلته من خلال الانتقال لعاصمة النور الفرنسية.

من جانبه، يقتنع مواطن مبابي ونجم مانشستر يونايتد بول بوجبا هو الآخر أنه سيحصل على أمنيته في نهاية المطاف بالانتقال لريال مدريد.

حمل تطبيق سعودي الآن