تقرير| تعاقدات مدوية لتدعيم فريق لامبارد المميز.. كيف يستفيد تشيلسي من رفع حظر الميركاتو ؟!

تاريخ النشر: 06/12/2019
618
منذ 4 سنوات
تقرير| تعاقدات مدوية لتدعيم فريق لامبارد المميز.. كيف يستفيد تشيلسي من رفع حظر الميركاتو ؟!

تنفس تشيلسي الصعداء بحكم محكمة التحكيم الرياضي حظر الفريق من إبرام تعاقدات جديدة في فترتي انتقالات.

وحكمت المحكمة بتقليص فترة الإيقاف لفترة انتقالات واحدة أكملها النادي بالفعل خلال الصيف الماضي، لكنه سيكون بوسعه ضم أي لاعب جديد في الميركاتو الشتوي المقبل.

وعلى الرغم من كون تشيلسي استفاد بشكل مثالي من فترة الإيقاف، خاصة مع سياسة المدرب فرانك لامبارد بالاعتماد على اللاعبين الشبان وتطويرهم، إلا أن رفع الحظر سيكون متنفسا للفريق في بعض المراكز وخاصة الدفاع الذي يعاني من هشاشة واضحة هذا الموسم.

وقام لامبارد بالفعل بإشراك المدافع فيكايو توموري، صانع الألعاب ماسون ماونت والهداف المميز تامي أبراهام بالإضافة لبعض المشاركات للظهير الأيمن ريس جيمس، وذلك في مباريات هذا الموسم.

ويستعرض لكم "سعودي" كيف يمكن أن يدعم تشيلسي صفوفه في الميركاتو المقبل

الدفاع


يعتبر أضعف خطوط الفريق هذا الموسم، خاصة في مركز الظهير الأيسر الذي أشرك فيه لامبارد 3 لاعبين منهم
اليميني سيزار أزبيليكويتا قائد الفريق.

ويعتبر هدف البلوز الرئيسي منذ فترة طويلة للجبهة اليسرى هو نجم ليستر سيتي بن تشيلويل الذي يبرهن على قدراته مرة أخرى هذا الموسم، ليثبت نسفه كواحد من أهم الأسماء الدفاعية في كتيبة مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت.

في العمق، سيبحث لامبارد عن تدعيم دون شك مع تذبذب قلوب دفاعه ومعاناة الألماني أنتونيو روديجير من الإصابة منذ بداية الموسم.

وسيكون الخيار الواقعي لتدعيم قلب الدفاع هو لاعب الفريق السابق ناثان أكي الذي يلعب في صفوف بورنموث.

وباع تشيلسي أكي لبورنموث منذ عامين مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، لكن البلوز يمكنهم استعادة اللاعب الهولندي مقابل ضعف المبلغ تقريبا

خط الوسط


يمتلك تشيلسي نخبة مميزة من اللاعبين في خط وسطه، لكنهم سيحاولون التعاقد مع نجم جينك الشاب ساندر بيرج البالغ 21 عاما ليكون تدعيم للمستقبل، بعدما لفت الأنظار مع الفريق البلجيكي في دوري أبطال أوروبا ليثير اهتمام ليفربول ونابولي أيضا

الهجوم


يعتبر تشيلسي واحد من أندية كثيرة تسعى خلف نجم بوروسيا دورتموند الشاب جادون سانشو، لكن هذا التعاقد يبدو معقدا للغاية مع ارتفاع سعره.

وسيكون سانشو هو المعوض المثالي لرحيل النجم البرازيلي ويليان المتوقع بنهاية الموسم خاصة أنه يرفض تجديد عقده الذي ينتهي في الصيف.

في المقابل، يبدو لامبارد مقتنعا بأبراهام كمهاجم الفريق الاول، بعدما كان هناك تفكير في نجم لايبزيج المميز تيمو فيرنر ومهاجم بورنموث كالوم ويلسون قبل فترة الإيقاف.

اقرأ أيضا

رسميا.. ليستر سيتي يقطع الطريق على أرسنال ويجدد عقد مدربه حتى 2025

تواجد كريستيانو رونالدو ونجم الهجوم يعود بعد فترة غياب.. قائمة يوفنتوس لمواجهة لاتسيو

حمل تطبيق سعودي الآن