بعد أسبوع من اعتزاله.. سر الرصاصة التي قتلت القحطاني و"لحظات مؤلمة" لا تنسى

تاريخ النشر: 06/12/2019
19297
منذ 4 سنوات
بعد أسبوع من اعتزاله.. سر الرصاصة التي قتلت القحطاني و"لحظات مؤلمة" لا تنسى

أطلق ياسر القحطاني لاعب الهلال والمنتخب السعودي سابقًا، تصريحات مدية في كافة الاتجاهات، بعد مرور إسبوع واحد من اعتزاله كرة القدم.

وأعلن اللاعب صاحب الـ 37 عام والملقب بـ "القناص"، عن قرار اعتزال كرة القدم نهائيًا في عام 2018، بعد مسيرة كروية استمرت 13 سنة، حقق خلالها أكثر من 19 بطولة. 

وقال ياسر القحطاني في تصريحات تليفزيونية: "قدماي هي من أجبرتني على الاعتزال، والقرار كان من محض إرادتي 100%، رغم إنه أشبه بالرصاصة".

وأضاف القناص: "من الصعب اتخاذ قرار تعلق فيه سلاحك، ولكني كنت أحاكي قدماي منذ عام 2017، واستقريت على اتخاذ القرار في نهاية الموسم، بعدما رفعت كأس الدوري".

وأفصح ياسر القحطاني عن تفاصيل دقيقة قبل إعلان قرار الاعتزال، قائلًا:"استمريت 4 شهور أناظر الجدران وغرفة ملابسي والملعب وكل قطعة زرع والعمال وكأني كنت بودعهم".

وتطرق "الكاسر" للحديث عن جمهور الهلال: "الجماهير وقفت معي في انكساراتي أكثر من إنجازاتي، فقد استقبلني في المطار بعد عودتي من الإصابة بالرباط، أكثر حشود من استقبالهم لي بعد فوز بلقب أفضل لاعب في آسيا".

وعن تتويج الهلال بدوري أبطال آسيا 2019، قال ياسر القحطاني: "فحولة الزعيم هي من آتت ببطولة دوري أبطال آسيا 2019".

توج الهلال، بالبطولة الآسيوية للأندية 2019، بعد الفوز أمام أوراوا الياباني ذهابا وإيابا، ليؤكد على زعامته للقارة الصفراء، وانتزاع صدارة الأندية التي حصلت على لقب دوري أبطال آسيا. 

حجز الزعيم مقعدًا في بطولة كأس العالم للأندية 2019، للمرة الأولى في تاريخه، ليعيد المملكة إلى البطولة المونديالية، بعد غياب استمر 14 عامًا، منذ مشاركة الاتحاد في نسخة 2005.

واختتم لاعب الهلال السابق رسائله، قائلًا: "لمصلحة البلد يجب أن يقتنع كل لاعب سابق أو حالي أنه سيأتي من أفضل منه وليس هو الأفضل دائماً".

اقرأ أيضا

"صحف العالم أحرجت النصر".. كواليس تاريخية من انتقال ياسر القحطاني للدوري الإنجليزي

إعلان هام من محمد نور في حفل اعتزال ياسر القحطاني

حمل تطبيق سعودي الآن