لوشيسكو: الهلال صنع ما لم يحققه أي فريق سعودي آخر.. والسد أصعب منافس

تاريخ النشر: 06/12/2019
1482
منذ 4 سنوات
لوشيسكو: الهلال صنع ما لم يحققه أي فريق سعودي آخر.. والسد أصعب منافس

أكد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للهلال، أن اللقب الآسيوي كان إنجازًا رائعًا، وحلم كان الجميع يطالبه بتحقيقه منذ توليه قيادة الهلال في أول يوم، وتم تحقيق حلم الجميع، والكل سعيد بهذا الإنجاز.

ويستعد للهلال للمشاركة في كأس العالم للأندية، والتي تقام منافساتها بالدوحة خلال الفترة بين 11 و21 ديسمبر، بعد التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2019، بالفوز على أوراوا ريد دياموندز الياباني في النهائي، بنتيجة إجمالية (3-0).

وأضاف لوشيسكو، خلال تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، "علينا إنهاء الاحتفالات، فهناك الكثير من المباريات، من كأس الملك ثم كأس العالم للأندية، علينا الاستعداد لها والقيام بمسئولياتنا".

واستطرد "النتائج السلبية قبل النهائي الآسيوي لم تؤثر على الفريق، فهي أمر طبيعي في حياة كرة القدم، خاصة في المنعطفات المهمة في البطولات، ويبقى الهلال هو الفريق الوحيد الذي لعب مباريات كثيرة تحت ضغوط، وليس أي نادٍ سعودي آخر".

وتابع لوشيسكو "من الطبيعي ألا تكون مثاليًا في 20 مباراة خلال 3 شهور، ولكن الأهم هو الحفاظ على التوازن للنهائي الآسيوي، وهو الهدف الأهم لنا، بالتقليل من المخاطر والمبالغة، وخبراء كرة القدم يعرفون ما قمنا به، من خلال تجهيز الفريق وإعطائه الثقة في الاستحقاقات".

وعن أصعب منافس في آسيا، قال لوشيسكو "أعتقد أنه السد القطري، بشكل عام، لقد فزنا في مباراة الذهاب برباعية، والفوز في الدوحة أعطانا ثقة كبيرة لتحقيق اللقب، وبات الكثيرون متأكدون أننا سنتأهل للنهائي قبل الإياب، فكان من الصعب التركيز في العودة بعد تلك النتيجة".

اقرأ أيضا

المريسل يواصل سخريته من الهلال بشأن "زعامة الترشيح"

بشرى سارة للهلال قبل انطلاق مونديال الأندية

حمل تطبيق سعودي الآن