خليجي 24| المسحل يدافع عن رينارد.. ويتحدث عن الحضور الجماهيري في النهائي

تاريخ النشر: 05/12/2019
635
منذ 4 سنوات
خليجي 24| المسحل يدافع عن رينارد.. ويتحدث عن الحضور الجماهيري في النهائي

وجه ياسر المسحل، رئيس اتحاد كرة القدم، تهنئة للمنتخب السعودي بعد تأهله لنهائي بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 24".

وحجز منتخبنا الوطني الأول، مقعدًا في نهائي بطولة "خليجي 24"، عقب الفوز على قطر بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب الجنوب، في نصف نهائي البطولة.

وأوضح المسحل، خلال تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، أن مباراة قطر كانت صعبة جدًا، كون الأخضر يواجه بطل آسيا، ومنافس يتفوق عليه في التصنيف الآسيوي، إلا أن الجميع كانوا رجالًا في الملعب، كما شدد على ضرورة عدم المبالغة في الفرحة، والتركيز على مباراة النهائي، مهديًا إنجاز التأهل إلى سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة، الذي كان معه خطوة بخطوة في كل شيء، حسب قوله.

ودافع المسحل عن طريقة رينارد في المباراة، التي اعتمدت على التكتل الدفاعي، قائلًا "أنت تلعب بطولة فيها إجهاد كبير جدًا، فمباراة عمان كان يوم واحد راحة، لأول مرة للمنتخب، وهناك إجهاد كبير للاعبين، وتسبب في إصابة سلمان الفرج وسالم الدوسري، كما أنك تلعب أمام منتخب حقق بطولة آسيا، وأمام جمهور يبلغ 40 ألف مشجع، ولكن في النهاية كرة القدم تعتمد على النتيجة".

واستطرد "كان حديثي مع المدرب والجهاز الفني ألا نغامر بأي لاعب لياقيًا، وكان عندنا بدلاء على مستوى الثقة، والأهم لدينا سلامة اللاعبين، والبديل لا يقل عن الأساسي، كما أن الجهاز الطبي يعمل بشكل كبير على تجهيز اللاعبين طبيًا".

وفي سياق متصل، قال المسحل "لا يزال المشوار طويلًا، ولم نحقق شيئًا مع الكرة السعودية، ولكن الوصول لنهائي خليجي يعد مبشرات أولية، ونتمنى الاستمرار على نفس الوتيرة، وبدعم الجمهور السعودي، وعدم وصف المنتخب، بأنه منتخب فلان أو علان".

وعن الحضور الجماهيري لمباراة النهائي، قال المسحل "سيتم التباحث مع الجهات الفنية بخصوص الحضور الجماهيري السعودي لنهائي خليجي 24".

ويستعد المنتخب الوطني لملاقاة البحرين يوم الأحد المقبل، في نهائي خليجي 24، حيث تطمح السعودية للتتويج باللقب الرابع، بينما تسعى البحرين لحصد أول لقب في تاريخها.

اقرأ أيضا

إعلامي: السعودية أحيت خليجي 24.. وغياب الثنائي أثر على الأخضر أمام قطر

خليجي 24| الفيصل يوجه رسالة للأخضر في مكالمة مع رئيس اتحاد الكرة

حمل تطبيق سعودي الآن