صدق أو لا تصدق.. نجم جديد في ريال مدريد يغيب أمام برشلونة لهذا السبب!

تاريخ النشر: 05/12/2019
1486
منذ 4 سنوات
صدق أو لا تصدق.. نجم جديد في ريال مدريد يغيب أمام برشلونة لهذا السبب!

يتابع جمهور الكرة العالمية، بشغف، أجواء ما قبل كلاسيكو الأرض، الذي يجمع بين نادي ريال مدريد، ومنافسه برشلونة، في الـ18 من ديسمبر. 

وكانت قمة المباريات في إسبانيا، تأجلت من أكتوبر الماضي، إلى الموعد الجديد، على خلفية الاحتجاجات الشديدة التي يشهدها إقليم كاتالونيا، المطالب بالانفصال عن الدولة الإسبانية، والاستقلال عنها.

وفجرت صحيفة موندو ديبورتيفو، اليوم الخميس، مفاجأة مدوية، بشأن استعدادات النادي الملكي، لملاقاة نظيره الكاتالوني، الشهر الحالي.

وكشفت الصحيفة الإسبانية، أن النجم الويلزي جاريث بيل، بصدد الغياب المحتمل عن مباراة فريقه أمام البلوجرانا، إثر إصابة قوية، لحقت به في فخذه الأيسر.

وتغيب بيل عن تدريبات الميرنجي، بداعي الإصابة، منذ مباراة الفريق الأخيرة أمام ديبورتيفو ألافيس، والتي انتهت بفوز الريال على حساب مضيفه، بهدفين لهدف.

ويتحدد موقف اللاعب من المشاركة أمام برشلونة، بوضوح، خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يلتقي ريال مدريد قبل شد الرحال إلى كامب نو، كلًا من: إسبانيول، كلوب بروج، وفالنسيا، على الترتيب.

وكان النادي الملكي، أعلن في وقت سابق من اليوم، غياب إيدين هازارد رسميًا عن الكلاسيكو، بجانب استحالة مشاركة البرازيلي مارسيلو، في المباراة المرتقبة.

ويعاني ريال مدريد، من الإصابات التي ضربت صفوف فريقه، حيث تضم مستشفى الريال كلًا من: ماركو أسينسيو، لوكاس فاسكيز، جاريث بيل، إيدين هازارد، مارسيلو، وخاميس رودريجز.





اقرأ أيضا

ضربة قاضية.. الإصابات تحرم ريال مدريد من نجميه في كلاسيكو الأرض

المنافسة تشتد.. ريال مدريد يتقدم على برشلونة بخطوة في سباق ضم نجم الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن