الأسرار الكاملة لصفقة ريال مدريد.. بوجبا في ميركاتو الشتاء

تاريخ النشر: 04/12/2019
1337
منذ 4 سنوات
الأسرار الكاملة لصفقة ريال مدريد.. بوجبا في ميركاتو الشتاء

هل يعود ريال مدريد مرة أخري لسباق شراء بول بوجبا ؟ سؤال بات يطرح نفسه بقوة داخل النادي المدريدي الكبير في الساعات القليلة الماضية بعدما خرجت التسريبات عن الاجتماع العاصف الذي جمع زين الدين زيدان المدير الفني للفريق المدريدي مع فلورنتين بيريز رئيس النادي لحسم ملف التعاقدات الشتوية في يناير 2020.

وتشير التقارير من داخل الإجتماع إلى طلب زيدان بشكل خاص التعاقد مع بول بوجبا 26 عاما نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي والمنتخب الفرنسي واصفا إياه بالصفقة الأهم التي يحتاج لها ريال مدريد من أجل الإستمرار في سباق المنافسة على لقب بطل الدوري الإسباني وحصد الليجا في نهاية الموسم الجاري وتحديد الخليفة المنتظر للنجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش 34 عاما.

ويحتاج ريال مدريد لحسم هذة الصفقة أكثر من 120 مليون يورو وهو ما يتطلب بيع 3 لاعبين على الاقل في فترة الإنتقالات وسط توجه جديد للتخلص من نجوم الدكة يتصدرهم ايسكو وجاريث بيل نجمي الوسط في محاولة لإتمام الصفقة الخيالية للنادي المدريدي.

ولم تتوقف عملية دعم صفوف الريال عند طلب بوجبا فقط بل يسعى زيدان لإستقدام مدافع جديد في ظل تراجع مستوي نجمه رافاييل فاران بشكل لافت في الفترة الأخيرة بصورة تؤثر على الفريق.

ويتصدر ريال مدريد حاليا بمشاركة برشلونة قمة الليجا بعد 14 جولة ويملك 31 نقطة بخلاف العبور إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لهذا الموسم ولكن لاتزال عروضه الفنية غير جيدة .

اقرأ أيضا

صدام محتمل في مدريد.. زيدان يريد بوجبا فقط والإدارة تفكر في حلول بديلة

تقارير تزف أخبارا سارة لمانشستر يونايتد حول إصابة بوجبا

حمل تطبيق سعودي الآن