"مفاجأة الدوري" يفتح أبوابه لنجم الهلال .. وعقبة تهدد الصفقة

تاريخ النشر: 03/12/2019
8702
منذ 4 سنوات
"مفاجأة الدوري" يفتح أبوابه لنجم الهلال .. وعقبة تهدد الصفقة

كشفت تقارير صحفية، عن دخول مجلس إدارة نادي الوحدة برئاسة سلطان أزهر، في مفاوضات مع نظيرتها في الهلال من أجل التعاقد مع البرازيلي إدواردو.

يأتي ذلك في ظل عدم اعتماد كارلوس إدواردو في القائمة الآسيوية للهلال بالموسم المنقضي، فضلًا عن أنباء اقترابه من الرحيل عن الزعيم في فترة الانتقالات الماضية، قبل أن يتأكد استمراره في اللحظات الأخيرة.

وحسب صحيفة "البلاد"، فإن إدارة الوحدة، وجهت خطابًا رسميًا إلى نادي الهلال، تطلب فيه إدواردو حتى نهاية الموسم الجاري على سبيل الإعارة.

وأبدى الأوروجوياني كارينيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، رغبته في الاستغناء عن البرازيلي جليرمي، وضم إدواردو بدلًا منه. 

وفي سياق متصل، حرصت الإدارة على تأمين صفقاتها مبكرًا، حيث وضعت مهاجم الفيصلي جوستافو كخيار ثان حال فشل ضم إدواردو في الشتاء.

ويقدم إدواردو مستويات كبيرة مع الهلال هذا الموسم، وهو ما قد يكون سببًا في رفض "الزعيم" طلب الوحدة ضم اللاعب على سبيل الإعارة.

جدير بالذكر، أن الوحدة يقدم موسمًا استثنائيًا خلال العام الجاري بدوي كأس الأمير محمد بن سلمان، محققًا نتائج مفاجئة، حيث يحتل "فرسان مكة" المركز الخامس برصيد 18 نقطة، من 10 مباريات، بينما يتصدر الهلال بـ 20 نقطة من 9 لقاءات.

اقرأ أيضا

مدرج سعودي| دفن رأسه مثل النعامة ونام بدون غداء ولا عشاء.. سخرية هلالية من هزيمة النصر أمام الوحدة

نجم الوحدة يكشف أسباب الفوز على النصر

حمل تطبيق سعودي الآن