خليجي 24| 3 إيجابيات لرينارد وراء صدارة الأخضر

تاريخ النشر: 03/12/2019
183
منذ 4 سنوات
خليجي 24| 3 إيجابيات لرينارد وراء صدارة الأخضر

من الخسارة بثلاثية إلى صدارة المجموعة.. هكذا سار مسرح أحداث حصاد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في الدور الأول للمجموعة الثانية لكأس خليجي 24 المقامة حاليا في قطر.

ومع إسدال الستار عن الدور الأول نجح المنتخب السعودي في تخطي صدمة الخسارة الأولي الكبيرة أمام الكويت بثلاثة اهداف لهدف بقوة وفرض شخصيته لينهي المجموعة متصدرا لها برصيد 6 نقاط في المركز الأول ويدشن لقاءا مع قطر في الدور قبل النهائي.

كيف تغير الحال بالنسبة إلى المنتخب السعودي ؟ .. سؤال نرصد تفاصيله في السطور التالية.

1.. عمان والبحرين " كئوس"

بنظام نهائي الكئوس خاض المنتخب السعودي مباراتيه مع عمان والبحرين بعد صدمة الخسارة من الكويت وبدأها هيرفي رونار المدير الفني بأسلوب تكتيكي جديد أمام البحرين ونجح في الفوز بثنائية ثم دك عمان بثلاثية وطور خلالها أسلوب الهجوم المضاد للفريق.

2.. اعادة اكتشاف فراس وهاتان

من ايجابيات التحسن الواضح في اداء المنتخب السعودي نجاح هيرفي رونار في إعادة اكتشاف نجم الوسط هاتان باهبري بطل موقعة عمان الحاسمة في التأهل لدور الأربعة حيث برز في اللقاء وسجل هدفين كما لمع بشكل لافت فراس البريكان الذي ساهم في الفوز وهما اضافة.

3.. تصحيح الأخطاء الدفاعية

من المزايا التي برزت في تشكيلة الاخضر في اللقاءين نجاح الجهاز الفني في تصحيح الأخطاء الدفاعية خاصة في تمركز المدافعين وسوء تقدير الكرات العرضية وهو ما ساهم في تحسن مستوي المنتخب بشكل عام ولم تهتز شباكه سوي مرة واحدة في مباراتين.

اقرأ أيضا

خليجي 24| مباشر.. مباراة حسم التأهل بين السعودية وعمان

السعودية وعمان.. المعلق والقنوات الناقلة ومفاجآت التشكيل المتوقع

حمل تطبيق سعودي الآن