خليجي 24| قطر تكتسح الإمارات.. وتطير لنصف النهائي مع العراق

تاريخ النشر: 02/12/2019
109
منذ 4 سنوات
خليجي 24| قطر تكتسح الإمارات.. وتطير لنصف النهائي مع العراق

حقق منتخب قطر، فوزًا صعبًا على الإمارات، بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الخليج 24، التي تستضيفها الدوحة.

وبهذه النتيجة، رفع منتخب قطر، رصيده إلى 6 نقاط، في المركز الثاني بالمجموعة الأولى، بينما ودعت الإمارات المسابقة، بعد أن تجمد رصيدها عند 3 نقاط في المركز الثالث.  

ودخل منتخب قطر، المباراة بقوة حيث سجل هدفين متتاليين عن طريق نجمه المتوج منذ ساعات بلقب أفضل لاعب آسيا أكرم عفيف، وذلك في الدقيقتين 20 و28.

وبعد 5 دقائق فقط، نجح منتخب الإمارات، في تقليل الفارق، بهدف سجله علي مبخوت عن طريق ضربة جزاءـ لينتهي الشوط الأول بتقدم قطر (2-1).

وفي الشوط الثاني، واصلت قطر سيطرتها على الكرة، وسجلت الهدف الثالث في الدقيقة 53، عن طريق حسن الهيدوس، قبل أن يعود مبخوت من جديد لتقليص الفارق للإمارات في الدقيقة 77.

وعندما ضغطت الإمارات في محاولة لتعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة، نجح المنتخب القطري في تسجيل الرابع عن طريق بوعلام خوخي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

ومن ناحيته، ضمن منتخب العراق، صدارة المجموعة الأولى، بعد تعادله مع اليمن (0-0)، على الرغم من لعبه ناقص العدد بعد طرد مدافعه مصطفى محمد في الدقيقة السابعة.

ورفع منتخب العراق رصيده إلى النقطة السابعة في صدارة المجموعة الأولى، بينما حصدت اليمن نقطتها الأولى، في قاع الترتيب.

حمل تطبيق سعودي الآن