خليجي 24 ..رينارد يُجهّز خطة "قتل" مباراة عمان وخطف النقاط الثلاثة

تاريخ النشر: 02/12/2019
94
منذ 4 سنوات
خليجي 24 ..رينارد يُجهّز خطة "قتل" مباراة عمان وخطف النقاط الثلاثة

أعد الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي خطة "قتل" مباراة عمان مساء اليوم ، وهي الخطة التى تقوم في الأساس على التسجيل المُبكر والمغامرة الهجومية.

ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره العماني مساء اليوم ،الأثنين، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لخليجي 24، التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة وتستمر حتى 8 ديسمبر الجاري ، وخسر المنتخب السعودي في المباراة الأولى من الكويت (1_3) قبل أن يُحقق فوزاً ثميناً على البحرين بثنائية نظيفة سجلها عبد الله حمدان ومحمد عبد خبراني ، ويحتاج الأخضر للفوز على منتخب عمان الليلة من أجل التأهل للأدوار المقبلة وإستكمال رحلة التتويج باللقب الخليجي .

رينارد تحدث مع لاعبيه خلال اليومين الماضيين وعقب الفوز على البحرين في الجولة الثانية بكأس الخليج عن ضرورة التركيز هجومياً في لقاء عمان الليلة منذ بداية المباراة وشدد على ضرورة الأختراق المُبكر بهدف زيارة الشباك في الدقائق الأولى من أجل إرباك الخصم العماني.

ويرى المدير الفني للأخضر أن ظروف فريقه تحسنت حالياً عن المباراة الأولى التى خسرها من الكويت في الجولة الأولى بسبب غياب لاعبي الهلال عن المنتخب السعودي نتيجة معاناتهم من الإجهاد عقب الفوز بدوري أبطال أسيا ، وشدد رينارد على أن الأمور في الأخضر مُهيّأة حالياً للفوز على منتخب عمان والصعود للأدوار التالية.

وتعهّد رينارد كذلك قبل لقاء الليلة بإنهاء أزمة الفرص الضائعة التى عانى منها الأخضر في مباراتي الكويت والبحرين ، وعلق علي هذه الأزمة ، قائلاً: "إما أن تنتظر الخصم بمنطقة الجزاء، أو تواصل الاحتفاظ بالكرة.. نحرص دائمًا على الاستحواذ على الكرة.. المدافعون يؤدون بشكل جيد.. أحب المخاطرة ولست ممن يضعون الـ11 لاعبًا داخل منطقة الجزاء".

وتابع: "نحتاج لقتل المباراة بهز الشباك مبكرًا في مواجهة حامل اللقب..لا نخشى أي فريق، لكننا نحترم جميع المنافسين المشاركين في البطولة.

حمل تطبيق سعودي الآن