أمم أوروبا| نجم فرنسا يخشى رونالدو.. ومدرب الديوك يعلق على الثأر من البرتغال

تاريخ النشر: 30/11/2019
620
منذ 4 سنوات
أمم أوروبا| نجم فرنسا يخشى رونالدو.. ومدرب الديوك يعلق على الثأر من البرتغال

أسفرت قرعة بطولة أمم أوروبا للمنتخبات، عن وقوع المنتخب الفرنسي مع البرتغال، إلى جانب ألمانيا، وفريق رابع، من شأن ملحق التصفيات أن يفصح عنه، في مارس القادم.

وتقام البطولة الأوروبية الأهم على المستوى الدولي، بنظامها الجديد، في الثاني عشر من يونيو، وحتى 12 يوليو من عام 2020، بـ12 دولة مستضيفة.

وتحدث المدير الفني ديديه ديشامب، مدرب فرنسا، إلى جانب الفرنسي الدولي أوليفيه جيرو نجم نادي تشيلسي، بشأن ما أسفرت عنه القرعة من مباريات صعبة. 

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" تصريحات النجمين المدرب واللاعب، نقلًا عن راديو مونت كارلو الفرنسي: 

صرح المهاجم جيرو بشأن المجموعة النارية التي ضمت منتخب بلاده، قائلًا: "نواجه منتخبان سبق لنا اللعب أمام في دور نصف النهائي ثم النهائي في النسخة الماضية من البطولة".

وتابع في السياق نفسه: "مرت 3 أعوام منذ ذلك الوقت، وأعتقد أن منتخب ألمانيا ما زال قويًا، ويلعب بثقة كبيرة، تجعل مواجهته صعبة للغاية".

وعن مقابلة البرتغال ونجمها الأول كريستيانو رونالدو، قال جيرو: "علينا الحذر بشدة من رونالدو، كما أن البرتغال تمتلك عناصر أخرى رائعة، ونتذكر أنهم هزمونا في غياب كريستيانو".

وعلى الجانب الآخر، تطرق ديشامب في حديثه إلى فكرة الثأر من البرتغال، بعدما نجح الأخير في الفوز على فرنسا، في نهائي يورو 2016، بهدف نظيف.

وقال المدير الفني الفرنسي، بطل كأس العالم 2018 بروسيا: "لا مجال للتأثر باللقاء القديم، نحن هنا بصدد مواجهة ذات ظروف مختلفة تمامًا".


اقرأ أيضا

ويلز تتأهل لأمم أوروبا للمرة الثانية تواليا بفضل ثنائية رامزي في المجر

مفاجآت صادمة في تصنيف المنتخبات المتأهلة لـ"أمم أوروبا".. السبب غريب

حمل تطبيق سعودي الآن