مبلغ خرافي.. شروط مثيرة لمدرب ليفربول لقيادة ثورة أرسنال

تاريخ النشر: 30/11/2019
1841
منذ 4 سنوات
مبلغ خرافي.. شروط مثيرة لمدرب ليفربول لقيادة ثورة أرسنال

بدأ نادي أرسنال الإنجليزي، مهمة البحث عن مدير فني جديد يتولى الإدارة الفنية للفريق خلفا للإسباني المقال أوناي إيمري، خلال الساعات الماضية.

وقرر أرسنال إقالة أوناي إيمري من تدريبه، بعد الخسارة يوم الخميس الماضي أمام فرانكفورت الألماني (2-1) بمسابقة الدوري الأوروبي.

وسيخوض أرسنال مواجهة نوريتش سيتي في الجولة الـ 14 من الدوري الإنجليزي، تحت القيادة الفنية بشكل مؤقت لنجمه السويدي السابق فريدي ليونبرج.

وكشفت صحيفة "تليجراف" البريطانية، أن أرسنال يضع في المقام الأول له التعاقد مع الأسكتلندي براندن رودجرز، لخلافة أوناي إيمري في تدريب الجانرز.

وعاد رودجرز في منتصف الموسم الماضي، لقيادة ليستر سيتي، بعد تجربته الناجحة من قبل مع ليفربول، والذي كان قريبا معه لحصد لقب الدوري الإنجليزي عام 2014.

وأوضحت أن أرسنال بصدد خوض مفاوضات مع ليستر سيتي للتعاقد مع رودجرز، في ظل آدائه الرائع مع الثعالب الذين يحتلون الترتيب الثاني في الدوري الإنجليزي، خلف ليفربول المتصدر.

وأشارت إلى أن ليستر سيتي لن يعارض رحيله مدربه براندن رودجرز عن تدريب الفريق، ولكن بشرط الحصول على مبلغ 14 مليون جنية إسترليني.

وكان رودجرز في وقت سابق، على رأس اهتمامات توتنهام لخلافة المدرب المقال ماوريسيو بوكيتينو، ولكن إدارة ليستر سيتي رفضت، ليتم بعدها تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مدربا للسبيرز.


اقرأ أيضا

"قبل أن ينساه التاريخ".. تعرف على أرقام أوناي إيمري مع أرسنال

أسطورة مان يونايتد يفتح النار على لاعبي أرسنال: أنتم السبب في إقالة إيمري !

حمل تطبيق سعودي الآن