المريسل عن المليار ونصف ريال: عدالة الدعم مطلب ويجب المكاشفة أمام الجماهير

تاريخ النشر: 29/11/2019
333
منذ 4 سنوات
المريسل عن المليار ونصف ريال: عدالة الدعم مطلب ويجب المكاشفة أمام الجماهير

أشار الكاتب والناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، إلى تصريحات الإعلامي وليد الفراج بأن الهلال حصل على دعم بقيمة مليار ونصف ريال كللت الزعيم بالتتويج ببطولة دوري أبطال آسيا 2019.

توج الهلال، بالبطولة الآسيوية للأندية 2019، بعد الفوز أمام أوراوا الياباني ذهابا وإيابا، ليؤكد على زعامته للقارة الصفراء، وانتزاع صدارة الأندية التي حصلت على لقب دوري أبطال آسيا. 

وكان وليد الفراج قد أكد أن دعم الدولة أعزها الله لنادي الهلال بمبلغ مليار ونصف، كانت نتيجته تحقيق بطولة آسيا كمنجز وطني يحسب للدعم الحكومي الكبير.

ونشر عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، فيديو تصريحات الفرج معلقًا عليها: "حينما يصرح إعلامي وفي برنامج رياضي عبر قناة حكومية، بأن الدعم الذي وصل لنادي الهلال مليار و نصف المليار أي (1500 مليون ريال) ولا يتم نفي هذه المعلومة لأكثر من إسبوع فإنها صحيحة، إن كانت صحيحة، هل حصلت الأندية وخاصة المشاركة آسيويا على نفس الدعم؟".

وأضاف الإعلامي النصراوي: "لا استطيع تأكيد أو نفي المعلومة، لأني لا أملكها، لكن لو افترضنا أن الأندية حصلت على نفس الدعم، فيجب مكاشفة إدارات الأندية أمام جماهيرها، كيف تم صرف هذا الدعم و ما هي النتائج التي تحققت".

واختتم المريسل رسالته، متفاعلاً على هاشتاج: "#عداله_الدعم_مطلب".

اقرأ أيضا

صور| المريسل يحرج القحطاني.. وجماهير الهلال تتوعده برد صادم

المريسل ساخرا: إذا طق الباب.. تأكدوا تراه هلالي يبحث عن العالمية

حمل تطبيق سعودي الآن