مفاجأة في برشلونة.. الكشف عن حقيقة رسالة ميسي إلى نيمار بعد كارثة ليفربول!

تاريخ النشر: 29/11/2019
811
منذ 4 سنوات
مفاجأة في برشلونة.. الكشف عن حقيقة رسالة ميسي إلى نيمار بعد كارثة ليفربول!

يثير البرازيلي نيمار، الجدل في كل مرة يظهر فيها اسمه، منذ أن أعلن اللاعب، الصيف الماضي، رغبته الرحيل عن صفوف ناديه باريس سان جيرمان.

ويرتبط نيمار بالانتقال إلى برشلونة، حين قدم الفريق عرضًا للنادي الباريسي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب، الذي سبق أن تألق بالقميص الكاتالوني منذ سنوات.

وكانت مجلة فرانس فوتبول، أكدت أن ليونيل ميسي، أرسل لنيمار، رسالة عبر تطبيق واتساب، نصها: "معًا فقط يمكننا أن نفوز بدوري أبطال أوروبا، أريدك أن تعود، وخلال عامين سأرحل، وستكون وحيدًا وتأخذ مكاني".

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو، اليوم الجمعة، حقيقة الرسالة التي أثارت الجدل في الأوساط الرياضية الإسبانية، والتي زعمت المجلة الفرنسية أن توقيتها، كان بعد كارثة ملعب أنفيلد.

وكان ليفربول، نجح في سحق برشلونة، بالفوز عليه، برباعية نظيفة في مباراة الإياب، بعد التأخر ذهابًا (3-0)، في مباراة أقيمت ضمن منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا. 

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" نقلًا عن الصحيفة الإسبانية، الأدلة بشأن عدم صحة إرسال ميسي رسالة إلى نيمار: 

- أكد المقربون من ميسي، أن اللاعب لا يحب وسائل التواصل الاجتماعي على الإطلاق، وخاصة بعد ريمونتادا ليفربول، لم يكن ميسي يجيب على مكالمات أحد، ويتعمد الابتعاد عن الأضواء والمواقع الاجتماعية.

- زعمت المجلة الفرنسية أن ميسي أكد في رسالته، أنه بصدد الرحيل عن برشلونة خلال عامين، وهو أمر غير صحيح، حيث أن اللاعب يتجه بالتأكيد نحو تجديد عقده، وفقًا لتصريحات سابقة، منسوبة إلى ميسي نفسه.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. برشلونة يستبعد ديمبيلي عن الفريق لهذا السبب

صدمة في كاتالونيا.. نجم البرازيل يحبط برشلونة بقرار مثير

حمل تطبيق سعودي الآن