سامي الجابر: التتويج بآسيا "مجهود سنوات".. وأتمنى ألا يعتزل الشلهوب

تاريخ النشر: 29/11/2019
1044
منذ 4 سنوات
سامي الجابر: التتويج بآسيا "مجهود سنوات".. وأتمنى ألا يعتزل الشلهوب

أكد سامي الجابر، نجم الهلال والمنتخب الوطني السابق، أن التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2019، هو عمل تراكمي على مدار سنوات، مؤكدًا أن كل من ينتمي للهلال يمثلون أسرة واحدة.

ونظم معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، احتفال ضخم لتكريم الهلال على إنجاز التتويج بلقب آسيا، في بوليفارد الرياض، وسط تواجد الآلاف من جماهير الهلال، وبحضور رموز النادي، رؤساء ولاعبين سابقين، وعدد من الفنانين.

وقال الجابر، خلال تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب"، "هذا الانتصار يذهب إلى الوطن الغالي، يجب أن نتذكر مؤسس المملكة، الملك عبد العزيز رحمه الله، ونشكر القيادة الرشيدة، برعاية خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان".

وتابع "يجب أن نتذكر أيضًا، في هذا الحفل، مؤسس الهلال، عبد الرحمن بن سعيد، وندعو بالشفاء لبندر بن محمد، كما يجب أن نشكر هذا الجمهور العظيم الذي حضر في هذا المدرج الفخم".

وأشاد سامي الجابر بآل الشيخ، قائلًا "لقد كنت في رئاستي للهلال مدعومًا من تركي آل الشيخ الذي لم يقصر معي في أي شيء، وراهن على الهلال لتحقيق العالمية وقد فعل، وكان يوجهني بالتعاقد مع الصفقات الأفضل، من الرائع أن يتواجد شاب مثل آل الشيخ، يملك الحنكة ويجمع بين الأفعال والأقوال".

وعن قائد الهلال محمد الشلهوب، قال الجابر "لا أريد اعتزاله، فالعمر مجرد رقم بالنسبة إليه، وأتمنى استمراره أكثر في الملاعب".

واختتم تصريحاته قائلًا "ليس هناك أية كلمة توافي شكر جماهير الهلال، وأقول لهم إن الهلال يسير وفق خطة قصيرة ومتوسطة وبعيدة المدى، والحمد لله حققنا الخطة القصيرة، والمتوسطة في الطريق".

اقرأ أيضا

تركي آل الشيخ يكرم بن نافل ورموز الهلال في احتفال تاريخي بـ"البوليفارد"

المريسل يسخر من الهلال "العالمي" على طريقته الخاصة

حمل تطبيق سعودي الآن