نجم يوفنتوس يصدم كريستيانو رونالدو: أنت تعاني من إصابة مزمنة!

تاريخ النشر: 28/11/2019
1967
منذ 4 سنوات
نجم يوفنتوس يصدم كريستيانو رونالدو: أنت تعاني من إصابة مزمنة!

يعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، أيامًا من القلق والتوتر، على خلفية أزمته الشهيرة مع المدير الفني ماوريسيو ساري، مدرب السيدة العجوز.

وكان المدير الفني ماوريسيو ساري، أخرج رونالدو من مباراة الفريق أمام ميلان، في الدقيقة 55 من عمر المباراة، وأشرك ديبالا بدلًا عنه، الأمر الذي أغضب اللاعب البرتغالي، وظهر ذلك واضحًا عليه، للدرجة التي جعلته يغادر ملعب اللقاء بأكمله، قبل صافرة النهاية، وفقًا للصحافة الإيطالية. 

وعاد رونالدو، للتألق بعد ذلك بأيام معدودة، حين نجح في تسجيل أربعة أهداف خلال مباراتين فقط، مع منتخب بلاده، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2020. 

وفور عودة اللاعب من أسبوع الفيفا، قرر ساري استبعاده -بسبب الإجهاد- من قائمة المباراة التي انتهت بفوز السيدة العجوز على حساب أتلانتا، على ملعب الأخير، بثلاثة أهداف لواحد.

وكشف اليوم الخميس، النجم البوسني ميراليم بيانيتش، زميل رونالدو في اليوفي، لصحيفة "كالتشيو ميركاتو"، رأيه في تلك الأزمة.

وننقل لكم في "سعودي سبورت" تصريح بيانيتش الناري في هذا الصدد: 

أوضح بيانيتش سبب الأزمة الرئيسي، بقوله: "يرغب رونالدو دائمًا في تسجيل الكثير من الأهداف كل مباراة، ودائمًا يريد أن يكون البطل من خلال بذله قصارى جهده". 

وتابع اللاعب البوسني: "لا أعرف إذا ما كان يشعر بالغضب من غيابه، لكنه يعاني من مشكلات في الركبة منذ فترة طويلة، وتحتاج إلى العلاج في أقرب وقت ممكن".



اقرأ أيضا

رونالدو .. كيف أنهي ساري أسطورة الدون في اليوفي ؟

أرقام ليلة الأبطال| ميسي يخطف لقب الهداف التاريخي من رونالدو وهالاند يسجل رقم قياسي للمراهقين

حمل تطبيق سعودي الآن