بشأن سوق الانتقالات.. مفاجأة سعيدة في ريال مدريد وبرشلونة لهذا السبب

تاريخ النشر: 28/11/2019
2439
منذ 4 سنوات
بشأن سوق الانتقالات.. مفاجأة سعيدة في ريال مدريد وبرشلونة لهذا السبب

تشتد المنافسة بين ريال مدريد وبرشلونة، يومًا بعد يوم، وموسمًا تلو الآخر، داخل الملعب في المباريات، وخارجه من خلال التصريحات، أو سوق الانتقالات.

ويرتبط اسم الفريقان الأكبر في أوروبا دون شك، بالصاعد النرويجي إيرلينج هالاند، الذي سجل في مباراة فريقه ساليزبورج النمساوي الأخيرة، هدفًا جديدًا، ليرتفع رصيده من الأهداف في دوري أبطال أوروبا فقط، إلى 8 أهداف.

وكان ساليزبورج، تفوق على حساب منافسه جينك البلجيكي، بأربعة أهداف لهدف، في مباراة أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في البطولة الأوروبية الأهم.

وأصبح النرويجي الشاب البالغ من العمر 19 عامًا، يملك في سجله التهديفي للموسم الحالي، 27 هدفًا في 19 مباراة، بين الدوري النمساوي، ودوري الأبطال.

وكانت تقارير ألمانية، أكدت أن إدارة ساليزبروج، تعطي أولوية لنادي لايبزيج، في مسألة التعاقد مع هالاند، كون الفريقين يتبعان لمالك واحد.

ونفى المدير الرياضي للنادي النمساوي كريستوف فروند، في تصريحات نقلتها صحيفة كيكر، هذا الأمر، مؤكدًا أن عقد اللاعب خالي تمامًا من أي شروط تتعلق بأفضلية نادٍ على حساب الآخر. 

وتستعد إدارات أندية ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد على وجه التحديد، وفقًا للتقارير الصحفية، إلى التنافس بينهم، من أجل الحصول على خدمات اللاعب في الفترات الانتقالية القادمة. 



اقرأ أيضا

أرقام ليلة الأبطال| ميسي يخطف لقب الهداف التاريخي من رونالدو وهالاند يسجل رقم قياسي للمراهقين

صدمة| هالاند يرفض ريال مدريد وبرشلونة لهذا السبب!

حمل تطبيق سعودي الآن