منافسو الكبار في الكأس.. النجوم يفوز والبكيرية يهدد صدارة العين

تاريخ النشر: 27/11/2019
144
منذ 4 سنوات
منافسو الكبار في الكأس.. النجوم يفوز والبكيرية يهدد صدارة العين

حقق فريق الكرة بنادي النجوم، فوزًا على المجزل بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي الفتح، ضمن الجولة الرابعة عشر من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

وأحرز عبد الله خطاب وعلي مدحلي، هدفي النجوم في الدقيقتين 27 و29، بينما أحرز نواف الزعاقي هدف المجزل في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

وعلى ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، تعادل الجيلين مع العين (2-2)، وسجل حسان بن حدوش ثنائية الجيلين في الدقيقتين 5 و59، بينما أحرز بيتر نوراه وفيصل الجمعان هدفي العين في الدقيقتين 35 و86.

وعلى ملعب قصر الرياضة، تعادل البكيرية مع مضيفه جدة بنتيجة (1-1)، وسجل جهاد الزويد هدف البكيرية في الدقيقة 38، بينما تعادل جوهان ديديروت لجدة.

ورفع العين رصيده إلى 27 نقطة، متصدرًا لترتيب دوري الدرجة الأولى، بفارق نقطة عن القادسية الوصيف، مع تبقي مباراة مؤجلة للقادسية، بينما يأتي البكيرية في المركز الثالث بـ23 نقطة، في حين يحتل النجوم المركز الثامن عشر، برصيد 12 نقطة.

ومن المقرر أن يلتقي النجوم مع الأهلي في 6 ديسمبر، والبكيرية مع النصر في نفس اليوم، والجيلين مع الهلال في 7 ديسمبر، ضمن دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

حمل تطبيق سعودي الآن