شتيجن يحدد أفضل 4 حراس في العالم.. ويصدم ريال مدريد

تاريخ النشر: 26/11/2019
709
منذ 4 سنوات
شتيجن يحدد أفضل 4 حراس في العالم.. ويصدم ريال مدريد

تتصاعد المستويات التي يقدمها تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، تدريجيًا، يومًا بعد يوم، وموسمًا تلو الآخر، منذ انضمامه للنادي الكاتالوني، قادمًا من صفوف بروسيا مونشنجلادباخ، صيف 2014.

وأجرت مجلة فرانس فوتبول الشهيرة، اليوم الثلاثاء، مقابلة حصرية مع النجم الألماني، ننقل لكم في "سعودي سبورت" أهم ما جاء فيها:

بشأن الحارس الأفضل في العالم، كشف شتيجن رأيه: "ظهر الكثير من حراس المرمى الرائعين خلال السنوات الأخيرة، إنه جيل مميز".

واستفاض النجم البالغ من العمر 27 عامًا، في السياق نفسه: "هناك على سبيل المثال يان أوبلاك حارس مرمى أتليتكو مدريد، وديفيد دي خيا حامي عرين مانشستر يونايتد".

وأضاف حارس البلوجرانا: "يعجبني أيضًا أليسون بيكر في ليفربول، ومانويل نوير نجم بايرن ميونيخ، والأمر الأكثر أهمية بالنسبة لحارس المرمى، أن يكون مناسبًا لطريقة لعب فريقه". 

وتجاهل تير شتيجن، منافسه في ريال مدريد، البلجيكي تيبو كورتوا، والذي بدأ يقدم عروضًا أفضل من التي ظهر بها خلال الموسم الماضي. 

وعلى جانب آخر، تطرق شتيجن للتنافس الشديد بينه وبين نوير، موضحًا طبيعة العلاقة بينهما، حيث أكد على أن المنافسة الشريفة، تصب في مصلحة كرة القدم، وتساهم في تطوير حراس المرمى.

وصرح شتيجن: "أطمح إلى أن أكون الحارس رقم واحد في برشلونة ومنتخب ألمانيا، ولكن يجب أن يسود الاحترام بين اللاعبين دون شك". 

ويعاني دفاع برشلونة في الموسم الحالي، الأمر الذي تسبب في استقبال شباك شتيجن، في جميع المسابقات الرسمية، 18 هدفًا في 17 مباراة. 



اقرأ أيضا

كارثة جديدة.. أموال ميسي تهدد استمرار شتيجن مع برشلونة

صدق أو لا تصدق| شتيجن من ضمن الأسوأ في الدوري الإسباني.. تعرف على ترتيبه

حمل تطبيق سعودي الآن