سائق غشيم ورئيس هلالي .. 3 خطايا تورط ماجد عبد الله مع النصر

تاريخ النشر: 26/11/2019
6588
منذ 4 سنوات
سائق غشيم ورئيس هلالي .. 3 خطايا تورط ماجد عبد الله مع النصر

الأسطورة ماجد عبد الله نجم نادي النصر والكرة السعودية، رغم اعتزاله منذ فترة، إلا أنه استطاع نقل اهتمام الجماهير بإنجازاته وبطولاته في الملاعب إلى ترقب لتصريحات ومواقفه المثيرة للجدل والتي توالت خلال الفترة الأخيرة.

استفز ماجد عبد الله، جماهير نادي النصر، بعد ظهوره مؤخرا في احتفالات الهلال بتتويجه الآسيوي والذي جاء بعد غياب 19 عاما عانى خلالها من سخرية نصراوية وطارده شعار العالمية صعبة قوية.

موقف أسطورة النصر، لم يمر مرور الكرام مع الجماهير، خاصة أنه جاء بعد مواقف كثيرة مثيرة للجدل، أبرزها هجومه العنيف على سعود آل سويلم رئيس النادي السابق، والذي يحظى بشعبية جارفة عند جماهير العالمي

سعودي سبورت يرصد أبرز الأزمات التي أشعلت غضب جماهير النصر من ماجد عبد الله، ودفعتها لتجريدة من لقب الأسطورة ومنحه لنجم جديد سطع في الموسم الماضي وهو المغربي عبد الرزاق حمد الله.

اقرأ أيضا .. 

"يويفا" يعلن عن قائمة المرشحين لتشكيل العام.. تعرف عليها

الأزمة تتصاعد في الاتحاد .. لاعب جديد يدعم فيكيو بتصريح صادم

صور| ولي العهد يستقبل نجوم الهلال في قصر اليمامة بعد التتويج بالآسيوية

سائق غشيم

بدأ ماجد عبد الله سلسلة تصريحاته المثيرة للجدل، بانتقاد عنيف للأورجواياني كارينيو مدرب الفريق السابق، والذي شهدت ولايته في الموسم الماضي تذبذب بالأداء والنتائج، ما دفع النجم الكبير الخروج بتصريح شهير قال فيه : "النصر سيارة فخمة يقودها سائق غشيم".

رغم اتفاق الجماهير مع تصريحات ماجد عبد الله، إلا أنها هاجمته بشدة بسبب انتقاده للنادي في وسائل الإعلام، مطالبة إياه بإرسال نصائحه إلى المسئولين في الغرف المغلقة.

الشامخ هلالي

تصريحات صادمة خرج بها ماجد عبد الله، عن سعود آل سويلم رئيس النصر السابق، والذي يملك شعبية طاغية وسط الجماهير، بعد نجاحه في التعاقد مع لاعبين مميزين ومدير فني قوي استطاع حصد لقب الدوري الاستثنائي بفضل حالة الاستقرار التي فرضها الشامخ.

وقال ماجد عبد الله، أن انتماء إدارة النصر السابقة كان هلاليا وأن الفريق ‏كان يعلم جيداً أن تلك الإدارة كانت هلالية، مشيرا إلى عدم شعوره بالتقدير في عهدهم رغم لعبة لفترة طويلة مع العالمي

وأكد أن تفوق ناديه في عهد سعود آل ‏سويلم وفوزه بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يعود إلى ‏تألق اللاعبين الأجانب وحدهم دون جهد من الإدارة.

حضور عالمية الهلال

مواقف متتالية صدرت عن ماجد عبد الله، قبل وأثناء وبعد مباراتي الهلال وأوراوا ريد الياباني، في النهائي الآسيوي، حيث وجه رسائل دعم لنجوم الزعيم قبل مباراة الإياب، وغرد مهنئا الفريق بعد التتويج والوصول إلى العالمية، قبل أن يفاجئ الجماهير بحضوره احتفالية مع نجوم الأزرق في الدرعية.

ورغم الانتقادات التي تعرض لها ماجد عبد الله، وحالة الغضب من جانب جماهير النصر، إلا أن تصرفاته الأخيرة، خاصة مع الهلال وجدت ترحيبا كبيرا في الوسط الإعلامي، حتى أن البعض طالب جميع النجوم الكبار السابقين، بالسير على نهجه وهو الأمر الذي من شأنه تقليل حدة التعصب في الكرة السعودية بين الجماهير.

اقرأ أيضا

بسبب دعمه للهلال في النهائي الآسيوي.. هجوم شرس من جماهير النصر على ماجد عبد الله

صور.. جماهير النصر تحسم موقفها وتفض الاشتباك بين ماجد عبد الله وآل سويلم

حمل تطبيق سعودي الآن