الأهلي يرحب بدعوة تركي آل الشيخ ويوافق على مواجهة الهلال في اعتزال "التائب"

تاريخ النشر: 26/11/2019
557
منذ 4 سنوات
الأهلي يرحب بدعوة تركي آل الشيخ ويوافق على مواجهة الهلال في اعتزال "التائب"

رحّب نادي الأهلي بمواجهة الهلال في اعتزال نجم الكرة الليبية طارق التائب لاعب الهلال السعودي السابق، وأبدى مسئولو القلعة الحمراء موافقتهم المبدئية على إقامة مباراة أمام النادي السعودي خلال الفترة المقبلة.

وأعلن مسئولو النادي الأهلي المصري أن اللعب أمام الهلال الذي توّج مؤخراً بلقب دوري أبطال آسيا وارد جداً وليس لديهم مانع من هذه الودية لكن لابد أن يتم التنسيق بشأن موعد المباراة واختيار موعد مناسب للفريقين حسب جدول مبارياتهما محلياً وقارياً.

كان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودبة قد أعلن منذ ساعات أن نادي الهلال بطل دوري أبطال آسيا سوف يقوم بتنظيم مباراة إعتزال لنجمه السابق الدولي الليبي طارق التايب خلال الايام القادمة .

اقرأ أيضا ..  

فيفا يتغنى بالهلال والتحدي العالمي الذي ينتظره .. ثأر لصناعة التاريخ وإشادة خاصة بنجم الفريق

مفاجأة كارثية.. نيمار يتسبب في رحيل ميسي عن برشلونة

كارثة على الأهلي.. تحديد مدة غياب محمد العويس

وسيتكفّل معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بتكاليف هذا الحفل، تكريمًا منه لمسيرة التائب مع الهلال بصفة خاصة وفي الملاعب بصفة عامة ، ويستضيف المستشار تركي آل شيخ الأهلي المصري ليكون الطرف الثاني في مباراة إعتزال نجم الهلال السابق طارق التايب وصاحب ال 42 عاما

يذكر أن التائب اعتزل كرة القدم نهائيًا في عام 2016، عندما كان ينشط في صفوف أهلي طرابلس الليبي، وهو الفريق الذي بدأ فيه مسيرته الكروية عام 1995.

ولعب التائب طوال مسيرته الكروية للعديد من الفرق أهمها بيرامار البرتغالي وجازينتب سبور التركي، بالإضافة إلى الصفاقسي التونسي ومصر للمقاصة المصري، والنصر الكويتي ، وفي السعودية، لعب التائب مع فريق الهلال في الفترة من 2006 إلى 2009، قبل أن ينتقل منه إلى الشباب، الذي ظل في صفوفه امدة عام واحد فقط ، ومع الهلال، توج طارق التائب بلقب الدوري السعودي "مرة واحدة"، وكأس ولي العهد "مرتين".

اقرأ أيضا

صحيفة يابانية: الهلال "مخيف" والأرض لم تشفع لأوراوا لتعديل النتيجة

الهلال يواجه "بطل القرن" في حفل اعتزال طارق التائب

حمل تطبيق سعودي الآن