"أعاد مجد بيليه".. خيسوس يواصل حصد الجوائز بعد الرحيل عن الهلال

تاريخ النشر: 26/11/2019
1140
منذ 4 سنوات
"أعاد مجد بيليه".. خيسوس يواصل حصد الجوائز بعد الرحيل عن الهلال

واصل البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي فلامنجو البرازيلي، حصد البطولات والجوائز الشخصية، بعد رحيله عن نادي الهلال، في يناير الماضي.

وتولى خيسوس "65 سنة"، تدريب الهلال، في الفترة من يونيو 2018 إلى يناير 2019، حيث قاد الفريق في 20 مباراة، انتصر في 15 منها، وحقق لقب كأس السوبر المحلي، قبل أن يتم إقالته، بسبب خلاف مع رئيس النادي وقتها الأمير محمد بن فيصل.

وحصل خيسوس على لقب "المواطن الفخري" لريو دي جانيرو، يوم الإثنين، بعد فوزه ببطولتي الدوري البرازيلي وكأس ليبرتادوريس، مع فلامنجو، منذ أيام قليلة.

وجاء تكريم خيسوس، خلال حفل عقد في الجلسة العامة للغرفة البلدية في ريو، وذلك نظرًا للإنجاز الكبير الذي لم يتحقق منذ عام 1963، عندما توج جيل سانتوس الذهبي بقيادة بيليه بثنائية الدوري وكوبا ليبرتادوريس.

وبعد التكريم، قال خيسوس: "انتقالي إلى فلامنجو كان قرارًا مثاليًا، حيث حظيت بحب من جانب المسئولين والجماهير".

وعن مستقبله مع فلامنجو، شدد خورخي خيسوس، على أنه لا يريد الحديث عنه الآن، حيث يفضل الانتظار حتى نهاية مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية.

جدير بالذكر أن خيسوس، يتولى القيادة الفنية لنادي فلامنجو، منذ يونيو 2019، حيث يحقق نتائج تاريخية مع الفريق، وذلك باقترابه من التتويج بلقب الدوري البرازيلي، بالإضافة إلى التأهل لنهائي الليبرتادوريس، لأول مرة منذ 38 سنة.

وقاد خيسوس، نادي فلامنجو حتى الآن في 33 مباراة، فاز في 25 منها، وتعادل في 6، وخسر مرتين، والمثير في الأمر، أن الفريق البرازيلي، لم ينهزم تحت قيادة المدرب البرتغالي، في آخر 26 لقاء بكافة المسابقات.

اقرأ أيضا

رسميا.. خيسوس يقود فلامنجو للتتويج بالدوري البرازيلي بعد غياب 10 سنوات

صور.. استقبال أسطوري من جماهير فلامنجو لخيسوس بعد التتويج التاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن