تصريحات صادمة من مدرب يوفنتوس بشأن أزمته مع كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 25/11/2019
668
منذ 4 سنوات
تصريحات صادمة من مدرب يوفنتوس بشأن أزمته مع كريستيانو رونالدو

يستعد نادي يوفنتوس، لملاقاة أتليتكو مدريد، غدًا الثلاثاء، في مباراة تقام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان الفريقان، خرجا من قمة الجولة الأولى التي جمعت بينهما، بالتعادل الإيجابي، بهدفين لمثلهما، في مباراة مثيرة، أقيمت على ملعب الأتليتي. 

وكشف المدير الفني ماوريسيو ساري، مدرب يوفنتوس، في تصريحات مثيرة، رأيه في أزمة كريستيانو رونالدو الشهيرة، ننقلها لكم في "سعودي سبورت": 

يوضح ساري طبيعة علاقته بلاعبه البرتغالي: "علاقتي برونالدو جيدة، وإذا كان هناك لاعب نجح في الفوز بكل شيء، وعبر عن غضبه بسبب تبديله، فإنه أمر إيجابي للغاية، ويدل على أنه متحفز ومتحمس". 

وتابع المدرب الإيطالي بشأن موقف رونالدو من المشاركة في مباراة الغد: "تدرب رونالدو بالأمس بشكل طبيعي مع زملائه، وتبدو حالته في تحسن مستمر، لكننا بصدد الانتظار حتى الغد، لحسم قرارنا في أمر مشاركته". 

وكان المدير الفني ماوريسيو ساري، استبعد رونالدو من قائمة الفريق، الذي شارك أمام أتلانتا أمس الثلاثاء، ونجح في تحقيق الفوز، بثلاثة أهداف لواحد. 

وفسر مدرب السيدة العجوز، غياب رونالدو، بأنه عائد إلى حاجة اللاعب للراحة، من أجل تجهيزه للمباراة القادمة أمام أتليتكو مدريد. 

وينتظر جمهور كرة القدم العالمية، الإعلان عن القائمة رسميًا، في انتظار تواجد اسم رونالدو على رأسها. 

وكان المدير الفني ماوريسيو ساري، أخرج رونالدو من مباراة الفريق أمام ميلان، في الدقيقة 55 من عمر المباراة، وأشرك ديبالا بدلًا عنه، الأمر الذي أغضب اللاعب البرتغالي، وظهر ذلك واضحًا عليه، للدرجة التي جعلته يغادر ملعب اللقاء بأكمله، قبل صافرة النهاية، وفقًا للصحافة الإيطالية. 

وعاد رونالدو، للتألق بعد ذلك بأيام معدودة، حين نجح في تسجيل أربعة أهداف خلال مباراتين فقط، مع منتخب بلاده، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2020. 



اقرأ أيضا

ميسي أم رونالدو؟ تسريب يكشف عن الفائز بالكرة الذهبية

ديبالا يكشف تفاصيل مثيرة عن مزاملة كريستيانو رونالدو وميسي

حمل تطبيق سعودي الآن