تتويج الهلال يتسبب في "حسرة" لصحف الأرجنتين

تاريخ النشر: 25/11/2019
1220
منذ 4 سنوات
تتويج الهلال يتسبب في "حسرة" لصحف الأرجنتين

أعربت تقارير صحفية أرجنتينية، اليوم الإثنين، عن حسرتها، عقب تتويج الهلال بدوري أبطال آسيا 2019.

توج الهلال، بلقب دوري أبطال آسيا، بعد الفوز أمام أوراوا الياباني ذهابا وإيابا، ليؤكد على زعامته للقارة الصفراء، وانتزاع صدارة الأندية التي حصلت على لقب دوري أبطال آسيا. 

وحجز الهلال مقعدًا في بطولة كأس العالم للأندية 2019، للمرة الأولى في تاريخه، ليعيد المملكة إلى البطولة المونديالية، بعد غياب استمر 14 عامًا، منذ مشاركة الاتحاد في نسخة 2005.

وندبت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، حظ فريق ريفر بليت بعد خسارته من فلامنجو البرازيلي نهائي كأس ليبرتادوريس، وفقدانه مواجهة الهلال بمونديال الأندية.

وقالت ذات الصحيفة: "كان يمكن أن يكون الهلال منافس فريق ريفر بليت في نصف نهائي كأس العالم للأندية، لكن النادي الأرجنتيني خسر تذكرة مشاركته في مونديال الأندية بعد هزيمته أمام فلامنجو البرازيلي".

وأشادت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية بروح الهلال، قائله: "انتقم الزعيم من خصمه الذي هزمه قبل عامين في النهائي وحقق البطولة الآسيوية حينها، الهلال سيقابل الترجي التونسي في مونديال الأندية والفائز سيلعب أمام فلامنجو في نصف النهائي بكأس العالم للأندية".

تمكن "الزعيم" من التتويج بأبطال آسيا 2019، للمرة الثالثة بالمجمل، والأولى بالمسمى الجديد، الذي بدأ عام 2003م.

الهلال حقق بطولة دوري أبطال آسيا مرتين، عامي (1991-2000) بالمسمى القديم، فضلًا عن تتويجة ببطولة 2019، في حين حصل على الميدالية الفضية، كوصيفٍ للبطولة القارية، خلال أعوام (1986-1987-2014-2017).



بالصورة .. حزن أرجنتيني بعد فوز الهلال على أوراوا !


اقرأ أيضا

الدرعية تدعو 25 ألف مشجع للاحتفال مع أبطال الهلال بالتتويج الآسيوي

نجم الشارقة ينهي الجدل ويحسم مفاوضاته مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن