إنجاز غير مسبوق.. نجم الهلال يتوج بـ3 بطولات في 24 ساعة

تاريخ النشر: 25/11/2019
970
منذ 4 سنوات
إنجاز غير مسبوق.. نجم الهلال يتوج بـ3 بطولات في 24 ساعة

حقق جوستافو كويلار، لاعب فريق الكرة بنادي الهلال، إنجازًا غير مسبوق، بتتويجه بثلاثة ألقاب، منها لقبان قاريان، في 24 ساعة فقط.

وسلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الضوء على إنجاز كويلار، الذي استحق ميداليتي دوري أبطال آسيا وكأس "كوبا ليبرتادوريس" في عام واحد.

وشارك كويلار مع فلامينجو البرازيلي في 10 مباريات بكأس ليبرتادوريس "بطولة أمريكا الجنوبية للأندية"، كان آخرها في إياب الدور ربع النهائي أمام انترناسيونالي البرازيلي، ليستحق التتويج بميدالية البطولة التي اقتنصها فلامينجو بعد الفوز على ريفربليت الأرجنتيني، في النهائي، بنتيجة (2-1).

وانتقل كويلار إلى الهلال في أغسطس الماضي، ورغم استبعاده من القائمة الآسيوية، إلا أنه سافر مع بعثة الهلال إلى اليابان، ونال ميدالية شرفية بدوري أبطال آسيا، بعد تغلب الهلال على أوراوا ريد دياموندز الياباني بنتيجة (3-0)، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في النهائي.

اللقب الثالث هو لقب الدوري البرازيلي، والذي حسمه فلامينجو أيضًا، لأول مرة منذ 10 سنوات، حيث شارك كويلار في 9 مباريات بالمسابقة.

وكان فلامينجو قد توج بكأس ليبرتادوريس في الثالثة فجر الأحد، بتوقيت مكة المكرمة، ثم فاز الهلال بلقب آسيا، في الثالثة عصرًا، ثم خسر بالميراس أمام جريميو في الدوري البرازيلي (1-2) في الثانية عشرة صباح الإثنين، ليؤكد فلامينجو صدارته للدوري وحسم اللقب، ويصبح كويلار متوجًا بثلاثة ألقاب خلال 24 ساعة.

اقرأ أيضا

رئيس الهلال السابق يوجه رسالة قاسية للاعبين قبل مونديال الأندية

تصريح مثير للبليهي بعد إنقاذه اللقب الآسيوي للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن