يوفنتوس يجد ضالته في أزمة كريستيانو رونالدو.. وريال مدريد السبب

تاريخ النشر: 24/11/2019
1005
منذ 4 سنوات
يوفنتوس يجد ضالته في أزمة كريستيانو رونالدو.. وريال مدريد السبب

يعيش البرتغالي كريستيانو رونالدو، في يوفنتوس، أزمة صعبة، تظهر في مسيرته الطويلة مع كرة القدم للمرة الأولى.

وكان المدير الفني ماوريسيو ساري، أخرج رونالدو من مباراة الفريق أمام ميلان، في الدقيقة 55 من عمر المباراة، وأشرك ديبالا بدلًا عنه، الأمر الذي أغضب اللاعب البرتغالي، وظهر ذلك واضحًا عليه، للدرجة التي جعلته يغادر ملعب اللقاء بأكمله، قبل صافرة النهاية، وفقًا للصحافة الإيطالية. 

وعاد رونالدو، للتألق بعد ذلك بأيام معدودة، حين نجح في تسجيل أربعة أهداف خلال مباراتين فقط، مع منتخب بلاده، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2020. 

وفور عودة اللاعبين من التوقف الدولي، أكد ساري أنه بصدد استبعاد اللاعب -بسبب الإجهاد- من قائمة السيدة العجوز أمام أتلانتا، في مباراة انتهت أمس السبت، بفوز اليوفي على حساب أتلانتا بثلاثة أهداف لهدف.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" آخر ما توصل إليه ساري من أجل حل أزمة رونالدو، وفقًا لما نشرته صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية: 

- يؤمن ساري بأن أفضل طريقة للحصول على "أفضل رونالدو ممكن"، هي إراحته أولًا بأول، كلما سنحت الفرصة لذلك، خاصة مع تقدم اللاعب في العمر. 

ويعول ساري على نجاح المداورة، عطفًا على ما كان يقوم به المدير الفني زين الدين زيدان في ريال مدريد، حين أقنع رونالدو بالراحة تارة، والمشاركة تارة أخرى. 

ونجح النادي الملكي رفقة رونالدو، في الفوز بدوري أبطال أوروبا لثلاث مرات متتالية، بفضل العلاقة الرائعة بين اللاعب البرتغالي والمدرب الفرنسي. 

اقرأ أيضا

في غياب كريستيانو رونالدو.. هيجواين ينقذ يوفنتوس من كمين أتالانتا في الدوري الإيطالي

رغم غيابه أمام أتالانتا.. كريستيانو رونالدو يظهر تلاحما مع المجموعة في يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن