تعرف على موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة أمام أتليتكو مدريد.. وغيابات لا تصدق في يوفنتوس

تاريخ النشر: 24/11/2019
501
منذ 4 سنوات
تعرف على موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة أمام أتليتكو مدريد.. وغيابات لا تصدق في يوفنتوس

أخذت أزمة البرتغالي كريستيانو رونالدو في يوفنتوس، أبعادًا جديدة، خلال الأيام الأخيرة، بعد أن أعلن المدير الفني ماوريسيو ساري، عن إصابة اللاعب، وحاجته إلى الراحة.

وكان ساري، استبعد رونالدو من قائمة الفريق أمس السبت، في المباراة التي انتهت بفوز السيدة العجوز على حساب أتلانتا، على ملعب الأخير، بثلاثة أهداف لواحد.

وتعود الأزمة إلى مباراة يوفنتوس أمام ميلان في الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي، وتحديدًا في الدقيقة 55، حين أخرج ساري، رونالدو من الملعب، وأشرك ديبالا بدلًا عنه، الأمر الذي أغضب البرتغالي، وظهر ذلك على تعبيراته، وفقًا للكاميرات الناقلة للقمة. 

وننقل لكم في "سعودي سبورت" جديد الأزمة، كما رصدتها صحيفة "كالتشيو ميركاتو"، مع إلقاء الضوء على الأسماء المرشحة للغياب عن قمة الفريق أمام أتليتكو مدريد: 

- علق رونالدو، عبر حساباته الرسمية على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، على فوز فريقه أمس، حين كتب: "شخصية عظيمة، أحسنتم يا رجال". 

وفي سياق آخر، أكدت الصحيفة الإيطالية أن أمر مشاركة رونالدو في اللقاء القادم، ما يزال محل شك كبير، بسبب الإجهاد الذي يشعر به اللاعب. 

- ونشر تقرير صادر عن الصحيفة نفسها، اليوم الأحد، أسماء اللاعبين المهددين بالغياب عن منافسات الجولة القادمة من دوري أبطال أوروبا، وهم: "دي ليخت، بيرنارديسكي، كوستا، كيلليني، ساندرو، رابيو، وبياتسا". 

ويحل نادي أتليتكو مدريد ضيفًا صعبًا على يوفنتوس، الثلاثاء المقبل، في مباراة تقام ضمن إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال. 

اقرأ أيضا

في غياب كريستيانو رونالدو.. هيجواين ينقذ يوفنتوس من كمين أتالانتا في الدوري الإيطالي

سعودي لايت| "قميص رونالدو" يحل أزمة الإفريقي التونسي

حمل تطبيق سعودي الآن