دوري المحترفين| الوحدة والنصر.. الموعد والتشكيل المتوقع

تاريخ النشر: 23/11/2019
1681
منذ 4 سنوات
دوري المحترفين| الوحدة والنصر.. الموعد والتشكيل المتوقع

يلتقي الوحدة مع النصر، في تمام السادسة والثلث مساء الأحد المقبل، بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

المعلق والقناة الناقلة 

تذاع مباراة الوحدة والنصر عبر قناة "KSA SPORTS HD"، وعينت إدارة مجموعة قنوات السعودية الرياضية، الأستاذ فارس عوض، معلقًا على اللقاء.

تذاكر المباراة 

فتح نادي الوحدة أبوابه أمام الجماهير الراغبة في شراء تذاكر مباراة فرسان مكة ضد العالمي، بداية من الرابعة عصر يوم الخميس الماضي وحتى العاشرة مساءً، كما تتوفر بطاقات الدخول عبر منصة نادي الوحدة الإلكترونية.

وتشمل أسعار التذاكر، العائلات والموحدة بقيمة 30 ريال، والدرجة الممتازة بـ100 ريال، والمنصة الذهبية بقيمة 300 ريال.

التشكيل المتوقع لفريق الوحدة 

حراسة المرمى: مصطفى زغبة

خط الدفاع: فواز الصقور - بوتيا - حسان تمبكتي - عبد الله الزوري

الارتكاز: وليد باخشوين - أنسيلمو

وسط الملعب: ماركو جوليرمي - أيمن الخليف - جودين

الهجوم: نياكات

في سياق متصل، ستكون كل الخيارات متاحة أمام المدرب الأوروجوياني كارينيو، حيث تعافي بعض اللاعبين من الإصابة وأصبحت كتيبة فرسان مكة كاملة العدد.

تشكيل النصر المتوقع 

يعد البرتغالي روي فيتوريا في مأزق قبل مواجهة الوحدة، بإصابة إثنين من عناصر النصر الإساسية وهما "الظهير عبدالرحمن العبيد والمحور عبدالله الخيبري"، ولكن شهدت التدريبات عودة المدافع عبدالله مادو للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة في الركبة، إلا أنه، بنسبة كبيرة، لن يخاطر به وسيدفع بعمر هوساوي منذ بداية المباراة.

وعلى ذلك، فإن فيتوريا سوف يعوّل على عوض خميس وعبد الرحمن الدوسري ليحلا بدلاً من العبيد والخيبري، ليصبح التشكيل المتوقع كالآتي..

حراسة المرمى: براد جونز

الدفاع: عوض خميس - مايكون - عمر هوساوي - سلطان الغنام

الوسط: عبد الرحمن الدوسري - بيتروس - مختار علي - جوليانو - نور الدين أمرابط

الهجوم: عبد الرزاق حمد الله

ترتيب الفريقين 

البداية مع الفريق المضيف، نادي الوحدة، حيث تعد مباراة النصر، بمثابة مواجهة خاصة للغاية للمدرب كارينيو، الذي أشرف على تدريب "العالمي" في ولايتين سابقتين، وحقق خلالهما العديد من الإنجازات مع أصفر العاصمة.

ويسعى المدرب الأوروجوياني لتصحيح الأوضاع أمام النصر، بعد خسارته في آخر مباراتين ضد الشباب والرائد، علمًا أن فرسان مكة يحتل المركز السابع بـ15 نقطة، من 9 مباريات، فاز في 5 وخسر 4 أخرى.

ومن جهة أخرى، يدخل النصر مباراة الوحدة وفي جعبته 20 نقطة، متساويًا مع الهلال في صدارة الدوري السعودي للمحترفين، ويحاول فيتوريا زيادة الضغط على الزعيم وخطف الصدارة مؤقتًا، لحين عودة الأزرق من دوري أبطال آسيا.

تاريخ مباريات الوحدة والنصر 

أول مباراة جمعت الفريقين كانت موسم (2009/2010)، ومن وقتها ولم تشهد لقاءات النصر والوحدة التعادل السلبي نهائيا، حيث تقابل العالمي مع فرسان مكة ١٢ مرة فاز الأصفر ٨ مراتٍ مقابل مرتين للوحدة، في حين حضر التعادل الإيجابي مرتين.

سجل لاعبو النصر ٢٩ هدف، مقابل ١٢ لفرسان مكة، ويأتي المغربي عبدالرزاق حمدالله بصدارة هدافي لقاءاتهما بواقع ٤ أهداف.

اقرأ أيضا

النصر يستبشر بعودة لاعبه من الإصابة قبل مواجهة الوحدة

النصر يتلقى صدمة مدوية قبل مباراة الوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن