نهائي آسيا| الهلال يقع في "الفخ".. أوراوا يبتكر طريقة جديدة لـ"التجسس" على لاعبي الزعيم

تاريخ النشر: 22/11/2019
2581
منذ 4 سنوات
نهائي آسيا| الهلال يقع في "الفخ".. أوراوا يبتكر طريقة جديدة لـ"التجسس" على لاعبي الزعيم

كشف الإعلامي والناقد الرياضي محمد السبيعي، عن اتباع فريق أوراوا رد ديموندز الياباني، طريقة جديدة للتجسس على الهلال، قبل مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

ويحل الهلال، يوم الأحد القادم، ضيفًا على أوراوا رد ديموندز الياباني، في ملعب سايتاما، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال آسيا، حيث فاز الزعيم ذهابًا بهدف دون رد، على أرضه ووسط جماهيره، باستاد جامعة الملك سعود "محيط الرعب".

وأشار السبيعي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى نجاح فريق أوراوا، باختراق معسكر الهلال، من خلال المشجعين اليابانيين.

وقال الناقد الرياضي: "مشجعه يابانية تساند الهلال!..مشجع ياباني يريد تذكرة في مدرج الهلال..! أسلوب جديد لدخول معسكر وفندق الزعيم، ومعرفة أسراره".

وأعرب السبيعي، عن دهشته من وقوع إدارة الكرة بنادي الهلال، في هذا الفخ الغريب، وعدم إدراك أن دخول المشجعين اليابانيين، ليس إلا اختراق لمعسكر الزعيم.

وطالب محمد السبيعي، إدارة الهلال ابتداءً من الليلة، عزل الفريق عن الجمهور والزيارات اليابانية، خاصة أن اللاعبين في حاجة للاستقرار والتركيز.

واختتم السبيعي تغريدته بالقول: "يكفي ما فات من سياحة" – في إشارة إلى الجولات الحرة للاعبي الهلال في طوكيو، وفتح مقر الإقامة للمشجعين.



حمل تطبيق سعودي الآن