"طرده الهلال ليصبح قريبا من برشلونة".. مفاجأة من العيار الثقيل تهز قلعة الزعيم

تاريخ النشر: 22/11/2019
77140
منذ 4 سنوات
"طرده الهلال ليصبح قريبا من برشلونة".. مفاجأة من العيار الثقيل تهز قلعة الزعيم

في مفاجأة من العيار الثقيل.. اقترب أحد معشوقي جماهير نادي الهلال، من الانتقال إلى العملاق الإسباني برشلونة، خلال الفترة القادمة.

اللاعب السابق كارلوس بادراو، وهو الصديق المقرب للمدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، المدرب السابق لنادي الهلال، أشار إلى اقتراب الأخير من قيادة برشلونة، خلال الفترة القادمة.

وتولى خيسوس "65 سنة"، تدريب الهلال، في الفترة من يونيو 2018 إلى يناير 2019، حيث قاد الفريق في 20 مباراة، انتصر في 15 منها، وحقق لقب كأس السوبر المحلي، قبل أن يتم إقالته، بسبب خلاف مع رئيس النادي وقتها الأمير محمد بن فيصل.

وكشف بادراو في تصريحات لوكالة "EFE"، عن ثقته في تولي خيسوس، القيادة الفنية لنادي برشلونة، حال تحقيقه لقب كأس ليبرتادوريس، مع فريقه الحالي فلامنجو البرازيلي.

ويواجه فلامنجو البرازيلي، تحت قيادة خورخي خيسوس، مساء السبت القادم، على ملعب تشيلي الوطني، فريق ريفربليت الأرجنتيني، في نهائي كأس الليبرتادوريس 2019.

وأوضح صديق خيسوس المقرب، أن المدرب البرتغالي، كان على وشك قيادة برشلونة في عام 2015، حيث اختاره خوان لابورتا، رئيس النادي السابق والذي كان مرشحًا لنفس المنصب في الانتخابات التي عقدت في هذه السنة.

وأشار بادراو، إلى أن خسارة لابورتا الانتخابات، وفوز الرئيس الحالي خوسيه ماريا بارتوميو، حال دون تولي خيسوس، قيادة برشلونة، والذي تعاقد في ذلك الوقت مع لويس إنريكي.

جدير بالذكر أن خيسوس، يتولى القيادة الفنية لنادي فلامنجو، منذ يونيو 2019، حيث يحقق نتائج تاريخية مع الفريق، وذلك باقترابه من التتويج بلقب الدوري البرازيلي، بالإضافة إلى التأهل لنهائي الليبرتادوريس، لأول مرة منذ 38 سنة.

وقاد خيسوس، نادي فلامنجو حتى الآن في 32 مباراة، فاز في 24 منها، وتعادل في 6، وخسر مرتين، والمثير في الأمر، أن الفريق البرازيلي، لم ينهزم تحت قيادة المدرب البرتغالي، في آخر 25 لقاء بكافة المسابقات.

حمل تطبيق سعودي الآن