لتجنب أخطاء الماضي.. 8 صفقات نارية لمورينيو في توتنهام

تاريخ النشر: 21/11/2019
794
منذ 4 سنوات
لتجنب أخطاء الماضي.. 8 صفقات نارية لمورينيو في توتنهام

مازال الحديث مستمر عن تعيين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، في منصب المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المقال من منصبه مؤخرا.

وأعلن توتنهام في ساعة متأخرة أول أمس الثلاثاء إقالة بوكيتينو بداعي سوء النتائج، ليعلن بعدها بساعات قليلة في صباح الأربعاء تعيين مورينيو على رأس الإدارة الفنية للسبيرز.

ويثير تعيين مورينيو مدربا لتوتنهام الكثير من الجدل، بسبب اختلاف سياسة المدرب البرتغالي الإستثنائي عن طريقة العمل التي يسير بها الفريق اللندني، منذ تولي دانييل ليفي إدارته قبل 18 عاما.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن الخطة التي اتفق مورينيو على العمل بها مع إدارة توتنهام، وهي ضرورة إعداد الفريق للفوز بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل.

وأوضحت أن مورينيو اتفق مع دانييل ليفي رئيس توتنهام، على ضرورة الإبقاء على هاري كين مهاجم وهداف الفريق، وعدم رحيله مهما كانت الإغراءات المالية من الأندية.

وأشارت إلى أن مورينيو سيجرى في فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية المقبلتين، 8 تعاقدات من العيار الثقيل على مستوى جميع الخطوط بداية من خط الدفاع إلى الهجوم.

وتم كشف الستار عن الأسماء التي تضم كل من "باولو ديبالا، برونو فيرنانديز، خاليدو كوليبالي، جاريث بيل، يوسف عطال، ديكلان رايس، نيمانيا ماتيتش، روبن دياز".

وأكدت أن بداية التعاقدات الشتوية لتوتنهام في عهد مورينيو، تهدف للتعاقد مع جاريث بيل، بالإضافة إلى ضم قلبي دفاع، لتعويض الرحيل المتوقع للثنائي توبي ألديرفيلد، يان فيرتونخين.

اقرأ أيضا

تقرير بالأرقام| سياسة مورينيو تهدد برحيله المبكر عن توتنهام

حسم الأمر.. حماقات جاريث بيل تجعله أولى صفقات مورينيو الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن