بث مباشر| نهائي آسيا .. الهلال (1 - 0) أوراوا

تاريخ النشر: 23/11/2019
32997
منذ 4 سنوات
بث مباشر| نهائي آسيا .. الهلال (1 - 0) أوراوا

انطلقت المباراة الحاسمة في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، بين فريقي أوراوا ريد دياموندز والهلال، على ملعب سايتاما 2002، في العاصمة اليابانية طوكيو.

لمتابعة مباراة الهلال وأوراوا دقيقة بدقيقة  

لمتابعة البث المباشر على يوتيوب

وأعلن لوشيسكو عن التشكيل الرسمي لمباراة الهلال والذي جاء كالتالي: 

* حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

* خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – جانغ هيون سو – محمد البريك

* خط الارتكاز: عبدالله عطيف – سلمان الفرج

* الوسط الهجومي: سالم الدوسري – سيباستيان جيوفينكو – أندريه كاريلو

* قلب الهجوم: بافتيمبي جوميز

وكان الهلال، قد حقق فوزًا ثمينًا على فريق أوراوا بهدف نظيف، على ستاد جامعة الملك سعود "محيط الرعب"، ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

ويحتاج الهلال في مباراة العودة باليابان، إلى الفوز أو التعادل، أو الخسارة بفارق هدف مع التسجيل، ليتوج رسميًا بلقب دوري أبطال آسيا 2019.

القنوات الناقلة والمعلق

وتنطلق مباراة الإياب بين أوراوا ريد والهلال، في تمام الواحدة ظهر الغد "الأحد"، بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت طوكيو.

ومن المقرر أن تذاع مباراة أوراوا والهلال، على قناة بي إن سبورتس 1، كما تبث على قناة الاتحاد الآسيوي في "يوتيوب".

ويعلق على المباراة الختامية للبطولة الآسيوية للأندية، التونسي عصام الشوالي ومواطنه رؤوف خليف، بينما يعلق الوطني فهد العتيبي على قناة الاتحاد الآسيوي بموقع "يوتيوب".

تاريخ الهلال مع الآسيوية

في حالة تمكن الزعيم من التتويج بأبطال آسيا 2019، فستكون الثالثة للهلال بالمجمل، والأولى بالمسمى الجديد، الذي بدأ عام 2003م.

الهلال حقق بطولة دوري أبطال آسيا مرتين فقط، عامي (1991-2000) بالمسمى القديم، ما يعني أن آخر بطولة آسيوية للزعيم، مضى عليها 19 عامًا، في حين حصل على الميدالية الفضية، كوصيفٍ للبطولة القارية، خلال أعوام (1986-1987-2014-2017).

ومن جهة أخرى، إذا عاد أوراوا بالنتيجة أمام الهلال وتمكن من تحقيق الفوز بفارق الأهداف، فستكون البطولة الحالية هي الثالثة في تاريخه، وسيصبح أول نادٍ يتوج ثلاث مرات بالمسمى الجديد.

وسبق أن التقى الهلال أمام أوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا عام 2017، عندما تعادل الزعيم على أرضه إيجابيًا بهدف لكل فريق، وخسر لقاء العودة بهدف نظيف، ليفقد اللقب في محطته الأخيرة مع العروس الآسيوية.

فأل حسن

تسيطر حالة من التفاؤل على الجماهير العربية والهلالية بصفة خاصة، بعد كسر لعنة خسارة أو تعادل مباراة ذهاب نهائي آسيا، والتي كانت تسفر في النهاية على خسارة اللقب، كما حدث في نهائي 2014 أمام سيدني، ونهائي 2017 ضد أوراوا، إلا أن هذا العام الوضع اختلف، واستطاع الهلال من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب وتأمل الجماهير في العودة للمملكة باللقب الغالي.

اقرأ أيضا

نهائي آسيا| موعد سفر "القوة الزرقاء" إلى اليابان لمساندة الهلال أمام أوراوا

صور| تصريح حارس أوراوا المثير يفجر سخرية جماهير الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن