السحر ينقلب على الساحر.. خطة الهلال لتدمير "ملعب أوراوا"

تاريخ النشر: 20/11/2019
11168
منذ 4 سنوات
السحر ينقلب على الساحر.. خطة الهلال لتدمير "ملعب أوراوا"

يستعد نادي الهلال بقوة، للمواجهة المصيرية أمام أوراوا رد ديموندز الياباني، والمقرر لها يوم الأحد المقبل، على ملعب سايتاما بطوكيو، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

وفاز الهلال، بهدف نظيف على أوراوا رد ديموندز، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، الذي أقيم على ستاد جامعة الملك سعود "محيط الرعب"، بالعاصمة الرياض.

ويسعى الهلال، لتحقيق اللقب القاري للمرة الثالثة في تاريخه بعد نسختي 1991 و2000، والمشاركة في كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخه.

ومن أجل تحقيق ذلك، وضعت إدارة الهلال، والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، خطة كبرى لمواجهة قوة أوراوا على ملعبه "سايتاما"، حيث يُلقب بالجحيم، نظرًا للمساندة الجماهيرية الكبيرة.

ويستعرض "سعودي سبورت"، محاور الخطة الذي وضعها الهلال، للعودة إلى الرياض بالكأس الغالي..

* السفر مبكرًا 

سافرت بعثة نادي الهلال، الأحد الماضي، إلى طوكيو اليابانية، أي قبل أسبوع كامل من مواجهة أوراوا رد ديموندز.

وتأتي هذه الخطوة، من أجل أن يعتاد لاعبي الزعيم على توقيت اليابان الذي يختلف تمامًا عن المملكة، بالإضافة إلى الأجواء الباردة هناك.

* رحلات الطيران

بأوامر من سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سيتم تسيير 4 رحلات إلى اليابان، لنقل القوة الزرقاء، لمساندة الفريق أمام أوراوا.

وهذه الرحلات، تضمن حضور عدد جيد من جماهير الهلال، الذين يُمكن أن يقللوا من حدة قوة المشجعين اليابانيين.

* الراحة التامة

بالاتفاق بين إدارة الهلال واتحاد الكرة، لم يخض نجوم الزعيم الدوليين، مباراة الأخضر الودية أمام باراجواي، يوم الثلاثاء، لعدم تعرضهم للإرهاق.

كما قرر الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للهلال، أعطاء الضوء الأخضر إلى لاعبي الفريق، للقيام بجولة حرة، لإبعاد الضغط النفسي والعصبي عنهم.

اقرأ أيضا

رغم التجديد مع الاتحاد.. مفاجأة جديدة عن مفاوضات الهلال ورومارينيو

نهائي آسيا| موعد سفر "القوة الزرقاء" إلى اليابان لمساندة الهلال أمام أوراوا

حمل تطبيق سعودي الآن