مفاجأة| خليفة لويس سواريز في برشلونة.. اسم جديد!

تاريخ النشر: 18/11/2019
1288
منذ 4 سنوات
مفاجأة| خليفة لويس سواريز في برشلونة.. اسم جديد!

يعاني نادي برشلونة الإسباني هجوميًا، حين يغيب النجم الأوروجوياني لويس سواريز، عن صفوف الفريق، بداعي الإصابة، حيث تخلو القائمة من أي لاعب يشغل مركز "رأس الحربة".

وارتبط عدد كبير من المهاجمين بالانتقال إلى النادي الكاتالوني، خلال الفترة الماضية، وسط تكهنات، باقتراب إدارة النادي من الحصول على خدمات أحد هؤلاء النجوم، ويأتي لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان، على رأسهم. 

وفجرت صحيفة سبورت الكاتالونية، نقلًا عن تقارير صحفية كرواتية، مفاجأة مدوية، بشأن اسم جديد، تم طرحه للمرة الأولى على طاولة المفاوضات في برشلونة.

وكشفت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة يضع عينه على الهداف برونو بيتكوفيتش، مهاجم دينامو زغرب الكرواتي، البالغ من العمر 25 عامًا، من أجل ضمه، في الفترة القادمة.

ونجح الدولي الكرواتي، في إحراز 4 أهداف خلال 7 مباريات، شارك فيها اللاعب مع منتخب بلاده، خلال التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2020. 

وتألق بيتكوفيتش رقميًا، مع ناديه المحلي، حيث نجح في تسجيل 8 أهداف، في كل من منافسات الدوري الكرواتي، ودوري أبطال أوروبا. 

وكان إيريك أبيدال، المدير الرياضي في برشلونة، أكد أنه تحدث مع سواريز بشأن انضمام مهاجم جديد للفريق، وهو ما لم يعترض عليه اللاعب على الإطلاق. 


اقرأ أيضا

انتظارا لحلم برشلونة.. نجوم تشيلسي ونابولي يرفضون التجديد

نيمار سيبقي صفحة برشلونة مفتوحة رغم عرض التجديد.. وانقسام حوله في غرف ملابس البرسا

حمل تطبيق سعودي الآن