أرسنال يرصد 125 مليونا لشراء فان دي بيك و توريس وديباي

تاريخ النشر: 18/11/2019
366
منذ 4 سنوات
أرسنال يرصد 125 مليونا لشراء فان دي بيك و توريس وديباي

على الرغم من الإنفاق المالي الكبير لنادي آرسنال الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي لتدعيم صفوفه بصفقات جديدة إلا أن مسئولي المدفعجية قرروا السير على نفس النهج بحلول يناير المقبل لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة .

ورصد مسئولو نادي أرسنال 125 مليون جنيه أسترليني لدعم صفوفه بعدد يتراوح بين 3 إلى 5 لاعبين جدد دفعة واحدة على أمل المنافسة في الدور الثاني على مقعد في المربع الذهبي لجدول ترتيب البريمير ليج .

ويتصدر حسابات النادي الإنجليزي حاليا دعم مركز المساك في ظل انهيار خط الدفاع بشكل لافت ، وعرضت إدارة النادي 45 مليون يورو لشراء باو توريس مدافع فياريال الإسباني والإسم المدعوم بشدة من أوناي إيمري المدير الفني للمدفعجية لإنقاذ دفاعه في المستقبل ، خاصة مع صغر سن اللاعب الذي لم يتخطي الثالثة والعشرين عاما.

ووضعت إدارة أرسنال فان دي بيك لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي ومواطنه ممفيس ديباي هداف ليون الفرنسي على رأس قائمة المطلوبين في الميركاتو الشتوي لدعم مركزي لاعب الوسط ورأس الحربة.

ويمثل فان دي بيك الصفقة الأهم في النادي اللندني والتي رصد لها بمفردها 55 مليون يورو على أمل إقناع أياكس بالتخلي عن اللاعب في يناير المقبل رغم صعوبة الأمر خشية من إنتقال اللاعب مستقبلا لنادي أخر خاصة في ظل الأنباء التي تتردد عن رغبة ريال مدريد الإسباني في شراء اللاعب .

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية.. جون تيري منع تشيلسي من التعاقد مع أجويرو !

هجوم عنيف من حارس ليفربول السابق: إذا سجل أليسون في مرماه سيبقى أساسيا !

حمل تطبيق سعودي الآن