ميسي وهازارد يصفعان رونالدو بالتنافس على الأفضل عبر التاريخ

تاريخ النشر: 18/11/2019
1868
منذ 4 سنوات
ميسي وهازارد يصفعان رونالدو بالتنافس على الأفضل عبر التاريخ

يعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المراوغ الأفضل في الدوريات الخمس الكبرى على مدار 13 موسما متواصلا، وذلك منذ أن أصبح لاعبا أساسيا في صفوف فريق برشلونة الإسباني.

ونشرت شبكة "سكواكا" البريطانية، تقريرا مفصلا بقائمة أكثر اللاعبين مراوغة في الدوريات الأوروبية، منذ بداية الإحصائيات الفردية المتعلقة بآداء اللاعبين في كرة القدم العالمية.

وجاء على رأس القائمة النجم ليونيل ميسي الذي حقق نسبة نجاح بلغت (57.2%) في المراوغات التي قام بها، ليبلغ عددها (1880) مراوغة في جميع المسابقات مع برشلونة.

واحتل الترتيب الثاني النجم البلجيكي إيدين هازارد بـ (1220) مراوغة صحيحة، ليأتي خلفه ثالثا الفرنسي فرانك ريبيري بـ (939) مرواغة.

وتواجد في المركز الرابع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بـ (832) مراوغة صحيحة، بينما احتل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الترتيب الخامس بـ (816) مراوغة.

وحل سادسا خواكين سانشيز لاعب فالنسيا الإسباني السابق بـ (798) مراوغة، ومن بعده سابعا حاتم بن عرفة بـ (770) مراوغة، وكانت المفاجأة بتواجد الرسام إنييستا ثامنا بـ (739) مراوغة.

وتفوق روبرتو فيرمينو على مواطنه نيمار العاشر بـ (736) مراوغة، بينما بلغت عدد مراوغات مهاجم باريس سان جيرمان (734) مراوغة صحيحة.

اقرأ أيضا

ميسي أم رونالدو؟.. نجم الأرجنتين يحدد أفضل لاعب في العالم

موقف طريف لميسي بسبب "ثوب".. وتركي آل الشيخ يعلق

حمل تطبيق سعودي الآن