لعنة الإصابات تضرب يوفنتوس.. تعرف على موقف كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 17/11/2019
590
منذ 4 سنوات
لعنة الإصابات تضرب يوفنتوس.. تعرف على موقف كريستيانو رونالدو

يشهد أسبوع الفيفا، في كل فترة توقف دولي، تعرض العديد من النجوم للإصابة، وتأثر أندية القمة في أوروبا بغيابهم، بعد العودة للمنافسات المحلية والأوروبية.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" آخر مستجدات قائمة يوفنتوس، الذي لم يخسر حتى اللحظة، في الدوري الإيطالي، ودوري أبطال أوروبا، على حد سواء:

* "رونالدو لا يمرض ولا يموت":

أعلن رونالدو في تصريحات سابقة، جاهزيته التامة للمشاركة، وهو ما تأكد للمتابعين، بعدما نجح في تسجيل أربعة أهداف خلال مباراتين فقط، في تصفيات أمم أوروبا 2020، ليتقلص الفارق بينه وبين علي دائي أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف مع المنتخبات، إلى 10 أهداف فقط.

وكان المدير الفني ماوريسو ساري، مدرب يوفنتوس، أخرج رونالدو من ملعب المباراة التي جمعت فريقه بمنافسه ميلان، في الدقيقة 55 فقط، وأشرك ديبالا بدلًا عنه، الأمر الذي فسره المدرب الإيطالي بعد ذلك للصحافة، بأن كريستيانو يعاني من الإصابة. 

* لعنة إصابات في السيدة العجوز:

تعرض ميراليم بيانيتش، متوسط ميدان البوسنة والهرسك، للإصابة، خلال مباراة منتخب بلاده أمام إيطاليا، ضمن تصفيات اليورو القادمة. 

وعانى أليكس ساندرو من إصابة قوية، لحقت به، في المباراة التي جمعت منتخب البرازيل، أمام الأرجنتين، في ودية السوبر كلاسيكو، التي أقيمت في السعودية. 

اقرأ أيضا

ضربة جديدة لساري.. نجم وسط يوفنتوس ينسحب من معسكر منتخب بلاده بسبب الإصابة

على طريقة بوجبا.. يوفنتوس يعمل على سرقة موهبة مانشستر يونايتد مجانا

حمل تطبيق سعودي الآن