مدرب المغرب "يستنجد" بميسي لحل أزمة حمد الله !

تاريخ النشر: 16/11/2019
8464
منذ 4 سنوات
مدرب المغرب "يستنجد" بميسي لحل أزمة حمد الله !

استنجد البوسني وحيد خاليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، بالأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، لحل الأزمة الكبرى التي خلقها عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر.

وسقط منتخب المغرب، في فخ التعادل السلبي مع موريتانيا، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2021.

واعترف خاليلوزيتش في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة موريتانيا، بمعاناة منتخب المغرب من أزمة كبرى؛ وهي عدم ترجمة الفرص الكثيرة إلى أهداف، لضعف الفعالية الهجومية.

وأضاف المدرب البوسني: "لو كان ليونيل ميسي مغربي، لقمت باستدعائه على الفور إلى المنتخب الوطني، من أجل حل الأزمة الهجومية الكبرى التي يعاني منها الفريق".

جدير بالذكر أن عدد من المحللين والنقاد الرياضيين، اعتبروا أن غياب حمد الله عن المنتخب المغربي، هو السبب الرئيسي في ضعف الفعالية الهجومية، لما يملكه مهاجم النصر، من سجل تهديفي خرافي منذ الموسم الماضي بالتحديد، حيث أحرز 56 هدفًا في 43 مباراة، أي بمعدل أكثر من هدف في كل لقاء.

ولا يوجد أي لاعب في خط هجوم منتخب المغرب، يملك ولو نصف هذا المعدل الذي سجله حمد الله، وبالتالي فإن غيابه هو الذي تسبب في هذه المشكلة.

وأعلن حمد الله، اعتزاله دوليًا، وذلك بعد أزمته مع الجهاز الفني وعدد من زملائه في المنتخب، خلال المعسكر الذي سبق بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، والتي استضافتها مصر.

اقرأ أيضا

خطوة جديدة من النصر لحل أزمة حمد الله وأمرابط

تعليق "ناري".. مدرب المغرب: لم أقتنع بمستوى حمد الله ودائما ما يجلب المشاكل

حمل تطبيق سعودي الآن