حفاوة إعلامية بتفاعل معلق مع هدف فوز السعودي: "مقطع نتوقف عنده سيظل خالدا"

تاريخ النشر: 15/11/2019
1044
منذ 4 سنوات
حفاوة إعلامية بتفاعل معلق مع هدف فوز السعودي: "مقطع نتوقف عنده سيظل خالدا"

انتشر مقطع فيديو، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أثار حالة من الانتماء ونبذ التعصب بالشارع الرياضي في المملكة، بعد فوز المنتخب السعودي على نظيره أوزبكستان، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وحاز تفاعل المعلق الرياضي سمير المعيرفي، مع هدف فوز الأخضر على المنتخب الأوزبيكي عن طريق سالم الدوسري، على إعجاب كافة الجماهير.

وقال الإعلامي تركي الشديد في تصريحات تليفزيونية، على تفاعل المعلق على هدف فوز المنتخب السعودي: "لا يمكن أن نشاهد شيئ جميل وممتلئ بالروح ولا نتوقف عنده، واليوم طريقة التعليق من العزيز سمير المعيرفي على هدف سالم الدوسري يجب أن نتوقف عندها".

ومن جهة أخرى، كتب محمد البكيري عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "كل مرة أعيد فيها الاستمتاع بالهدف الجميل والقاتل، اشعر بقشعريرة النشوة مع تعليق وتفعال الزميل المعلق سمير المعيرفي".

وتابع البكيري، قائلًا: "مقطع سيظل خالدا للمعيرفي".

حقق المنتخب السعودي فوزًا غاليًا على نظيره أوزبكستان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت المنتخبين في ملعب باختاكور.

جدير بالذكر، أن المنتخب السعودي ينفرد بصدارة ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 8 نقاط، حصيلة الفوز في مباراتين والتعادل مرتين، بينما لم يمنى الأخضر بأي هزيمة، حيث سجل 8 أهداف واستقبل 4 أخرى.

شاهد الفيديو من هنا 

اقرأ أيضا

رينارد يستدعي بدلاء لاعبي الهلال بعد مغادرة معسكر الأخضر

المريسل يثير الجدل .. نهتم بمباراة الهلال وأوراوا ونهمل الأخضر

حمل تطبيق سعودي الآن