تصريحات نارية.. جريزمان "حزين" في برشلونة لهذا السبب

تاريخ النشر: 15/11/2019
383
منذ 4 سنوات
تصريحات نارية.. جريزمان "حزين" في برشلونة لهذا السبب

يعيش الفرنسي أنطوان جريزمان، أوقاتًا صعبة، داخل صفوف نادي برشلونة الإسباني، منذ انضمامه للفريق، قادمًا من أتليتكو مدريد، الصيف الماضي. 

وكشف اللاعب في تصريحات نارية، أدلى بها عقب مباراة منتخب بلاده أمام مولدوفا، أنه غير سعيد حتى اللحظة باللعب في النادي الكاتالوني، قائلًا: "اللعب في مركز المهاجم الصريح أفضل لي، إنه يمنحني مزيد من الراحة، كوني لعبت فيه لفترة طويلة".

ويحجز النجم الأورجوياني لويس سواريز، مركز رأس الحربة في البلوجرانا، على الدوام، مما يدفع المدير الفني إرنستو فالفيردي، مدرب الفريق، إلى إشراك جريزمان في مركز الجناح.

وعلق نجم منتخب الديوك، على هذا الأمر، بقوله: "يجب أن أتأقلم على مركز الجناح، وأنا أتعلم الآن أمور عديدة في برشلونة، كما أنني كنت متوقعًا بالطبع صعوبة الوضع داخل النادي". 

وتفوق المنتخب الفرنسي على حساب مولدوفا، ليلة أمس، بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2020.

وكان جريزمان، انتقل إلى البرسا، على خلفية مفاوضات صعبة بين الطرفين، شهدت في صيف 2018، إعلان اللاعب نفسه رغبته البقاء رفقة سيميوني، بينما عاد في صيف 2019، ليوافق على الانتقال أخيرًا، بعد فسخ عقده بقيمة الشرط الجزائي 120 مليون يورو. 


اقرأ أيضا

أزمة "ميسي وجريزمان" تنفجر في برشلونة.. واقعة غريبة من مباراة سيلتا فيجو

فرصة ذهبية لجريزمان لكسر النحس التهديفي مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن