الهلال يفقد صفقتين "من العيار الثقيل"

تاريخ النشر: 15/11/2019
37620
منذ 4 سنوات
الهلال يفقد صفقتين "من العيار الثقيل"

لا يزال مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، يضع خطة تدعيم الفريق الأول لكرة القدم، بلاعبين جدد، يستطيعون تقديم الإضافة الفنية للفريق الأول، خلال الأعوام القليلة القادمة.

والهلال يقدم بداية موسم رائعة في 2019-2020، حيث يتصدر الدوري السعودي للمحترفين مع النصر، برصيد 20 نقطة، بالإضافة إلى تأهله لنهائي أبطال آسيا، وفوزه ذهابًا على أوراوا رد ديموندز الياباني، بهدف مقابل لا شيء.

ومنذ الصيف الماضي، والعديد من الأسماء التي ارتبطت بنادي الهلال، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، سواء من داخل المملكة أو خارجها.

وأبرز الأسماء التي ارتبطت بنادي الهلال، المدافع المصري محمود علاء، لاعب الزمالك، والمهاجم البرازيلي رومارينيو، نجم نادي الاتحاد.

ولكن يبدو أن الصفقتين يبتعدا يومًا بعد يوم عن نادي الهلال، حيث اقتربا اللاعبان من الانضمام إلى فرق أخرى، سواء في الميركاتو الشتوي القادم، أو في صيف 2020.

* محمود علاء

كشفت تقارير صحفية، عن سفر أحمد بامعوضة، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إلى القاهرة، لإنهاء صفقة التعاقد مع محمود علاء، مدافع الزمالك المصري.

وأشارت التقارير، إلى أن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني الحالي للأهلي، يصر على التعاقد مع علاء، حيث يعرف إمكانياته جيدًا عندما تولى قيادته في الزمالك، خلال الموسم الماضي.

ووفقًا لآخر الأنباء، وافق مدافع الزمالك، على عرض الأهلي، ويسعى لإقناع مجلس إدارة ناديه، للتخلي عنه في الميركاتو الشتوي القادم.

* رومارينيو

ترددت أنباء في الصحف البرازيلية، عن دخول نادي كورينثيانز بقوة، في صفقة التعاقد مع رومارينيو، من نادي الاتحاد، مستغلين في ذلك اقتراب انتهاء عقده في الصيف القادم.

وأوضحت صحيفة "meutimao"، أن رومارينيو، أعرب في أكثر من مرة رغبته في العودة إلى البرازيل، وهو الأمر الذي قد يسهل من الصفقة.

جدير بالذكر أن رومارينيو، لعب في صفوف كورينثيانز، في الفترة من 2012 إلى 2014، قبل أن ينتقل إلى منطقة الخليج، وبالتحديد إلى الجيش القطري ثم الجزيرة الإماراتي، وأخيرًا الاتحاد منذ عام 2018.

حمل تطبيق سعودي الآن