ريال مدريد "غاضب" من الموعد الجديد للكلاسيكو.. وبرشلونة السبب

تاريخ النشر: 14/11/2019
457
منذ 4 سنوات
ريال مدريد "غاضب" من الموعد الجديد للكلاسيكو.. وبرشلونة السبب

يتنافس ريال مدريد، رفقة برشلونة، بشدة، على الفوز بلقب الدوري الإسباني في الموسم الحالي، وتأتي مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين الفريقين، من أجل الفصل بينهما.

وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، حددت الساعة الثامنة مساءً بتوقيت إسبانيا في يوم الـ18 من ديسمبر المقبل، موعدًا نهائيًا للكلاسيكو المؤجل منذ 26 أكتوبر الماضي. 

وكشفت صحيفة ماركا، أن إدارة ريال مدريد، منزعجة للغاية، من وقت انطلاق المباراة، بسبب جدول مباريات الفريق في هذه الفترة، والذي لا يسمح أبدًا بحصول اللاعبين على قسط من الراحة.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة بصدد مواجهة ريال سوسيداد عصر السبت 14 ديسمبر، بينما يلتقي ريال مدريد منافسه فالنسيا، مساء يوم الأحد الخامس عشر من الشهر نفسه.

وبالنظر إلى موعد المباراة التي تسبق الكلاسيكو بالنسبة إلى الفريقين، نجد أن ريال مدريد سيحصل على فترة راحة أقل بـ29 ساعة، من التي يحصل عليها برشلونة. 

وكان الاتحاد الإسباني، قرر تأجيل الكلاسيكو، خوفًا من المظاهرات والاحتجاجات التي خرجت في إقليم كاتالونيا، في السادس والعشرين من أكتوبر، تنادي بالانفصال عن الدولة الإسبانية، والاستقلال عنها. 


حمل تطبيق سعودي الآن