مفاجأة| برشلونة يزاحم ريال مدريد في سباق ضم نجم أرسنال.. تعرف على رغبة اللاعب

تاريخ النشر: 14/11/2019
849
منذ 4 سنوات
مفاجأة| برشلونة يزاحم ريال مدريد في سباق ضم نجم أرسنال.. تعرف على رغبة اللاعب

تشتد المنافسة في الموسم الحالي، بين ريال مدريد وبرشلونة، في الدوري الإسباني، قبل أن تنتقل إلى مستوى آخر كما اعتدنا، والحديث هنا عن سوق الانتقالات.

ويتصدر النادي الكاتالوني جدول ترتيب الليجا، فقط بفارق الأهداف، عن أقرب المنافسين النادي الملكي، برصيد 25 نقطة لكل منهما، وذلك بعد مرور 13 جولة.

وتزعم التقارير الصحفية في بريطانيا، دخول برشلونة في صراع ساخن مع ريال مدريد، من أجل الحصول على خدمات النجم أوباميانج، مهاجم أرسنال الإنجليزي.

وأكدت صحيفة ذا صن، أن أكبر فريقين في الدوري الإسباني، بصدد تقديم عروض للنجم الجابوني، خلال انتقالات الصيف الماضي، خاصة مع اقتراب عقد اللاعب مع الفريق، من الانتهاء.

وعن رغبة اللاعب، نشرت الصحيفة البريطانية تصريحات والدة أوبامينج، والتي قالت من خلالها: "إن العائلة لدينا تشجع ريال مدريد، وأرغب في رؤية ابني يرتدي اللون الأبيض".

وتابعت: "وعد أوبامينج جده باللعب في صفوف ريال مدريد، ومنذ أن كان طفلًا، وهو يحلم بالريال، لم يسبق لي سماعه يتحدث عن برشلونة على الإطلاق".

وتتفاوض إدارة النادي اللندني، مع اللاعب، من أجل تمديد عقده، ولكن الأخير طلب الانتظار، حتى التأكد من مدى تأهل الفريق إلى منافسات دوري أبطال أوروبا، من عدمه. 



اقرأ أيضا

قائد مانشستر سيتي يرافق أسطورة برشلونة في نصف الكرة الأرضية

أسرار مفاجئة في صداقة قائد برشلونة مع رئيس ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن