المسحل يكشف.. "هل يتأثر الأخضر ببرودة أوزبكستان وكواليس استضافة السوبر الإسباني"

تاريخ النشر: 14/11/2019
323
منذ 4 سنوات
المسحل يكشف.. "هل يتأثر الأخضر ببرودة أوزبكستان وكواليس استضافة السوبر الإسباني"

أكد ياسر المسحل، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن لاعبي المنتخب الوطني يشعرون بالمسئولية من أجل مسايرة الحراك الكبير الذي تقوم به حكومة المملكة الرشيدة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان، وسمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان.

ويستعد منتخبنا الوطني لملاقاة أوزبكستان على ملعب باختاكور المركزي بطشقند، في الثالثة عصرًا، ضمن الجولة الخامسة من المرحلة الثانية بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وأوضح المسحل، خلال تصريحات لبرنامج "في المرمى"، "يجب أن نترجم الحراك الكبير الذي تقوم به حكومتنا الرشيدة، وخاصة في المستوى الرياضي، بعد تحقيق العديد من الإنجازات، وآخرها توقيع اتفاقية استضافة السوبر الإسباني، ومنذ ذلك الوقت، وأنا أتلقى مكالمات من الاتحادات الأوروبية وصحافيين أوروبيين، هذا حراك يجب علينا كمنتخب أن نتواكب معه".

وتابع "اللاعبون يطمحون لتقديم ما يليق بقيمة المنتخب السعودي، خاصة ونحن نتفوق في التصنيف العالمي على باقي منتخبات المجموعة، ويجب أن نحقق نتائج تتواكب مع هذه الأفضلية".

وفيما يتعلق بأجواء أوزبكستان، واحتمالية تأثيرها على آداء المنتخب الوطني، قال المسحل "الأجواء باردة، ولكن ليس البرودة المزعجة، وعدد من اللاعبين يحبون اللعب في مثل تلك الأجواء".

حمل تطبيق سعودي الآن