تقرير| من جنود بالجيش الأمريكي إلى نجوم في حلبات "WWE"

تاريخ النشر: 13/11/2019
372
منذ 4 سنوات
تقرير| من جنود بالجيش الأمريكي إلى نجوم في حلبات "WWE"

الكثير من الأسرار لا يعرفها الجمهور، عن نجوم مصارعة المحترفين باتحاد "WWE"، فيما يتعلق بالمهن الأخرى التي يعملون فيها، أو كيف جاءت فكرة احترافهم عالم المصارعة.

الخدمة العسكرية ليست شرط إجباري في بعض الدول، ومنها الولايات المتحدة الأمريكية، والتي يعد فيها الانضمام للجيش، أمر اختياري بحسب الرغبة، سواء على مستوى الرجال أو السيدات.

ولكن ماذا لو تحول الجيش الأمريكي، بوابة العديد من نجوم المصارعة، للتألق والشهرة.

وهو ما يستعرضه "سعودي"، في التقرير الأتي، الذي يوضح أبرز نجوم "WWE"، الذين كانوا أعضاء في الجيش الأمريكي: 

*رود دوج:

واحد من نجوم "WWE" السابقين، والذي فاز بلقب بطل العالم للوزن الثقيل، وكان صاحب شعبية كبيرة، خاصة أنه بدأ احتراف المصارعة في عام 1986، عقب انتهاء خدمته في فرقة مشاة البحرية الأمريكية، خاصة أنه فضل الرحيل بسبب الدماء التي كانت تسيل في المعارك التي يخوضها رفقة الجيش الأمريكي.

*راندي أورتن: 

نجم "WWE" الحالي، وأصغر من يفوز بلقب بطل العالم للوزن الثقيل في عمر الـ 25، في تاريخ الاتحاد منذ نشاته حتى الأن، حيث بدأ الدخول في حلبات المصارعة بعد رحيله عن قوات البحرية الأمريكية، والتي قضى فيها عام واحد فقط، بسبب قدرته على التأقلم مع الحياة العسكرية.

*كيفين ناش: 

العملاق صاحب الـ "58" عاما، كان لاعب كرة سلة سابق، حيث خاض تجربة احترافيه في ألمانيا، ولكن الإصابة تسببت في نهاية مسيرته مع لعبة العملاقة، ليقرر بعدها الانضمام للجيش الأمريكي، وذلك عبر الشرطة العسكرية، قبل أن ينضم لقوات حزب الناتو، ويقضي عدد من السنوات خارج الولايات المتحدة، والتي عاد إليها عبر حلبات المصارعة.

*لاسي إيفانز: 

بدأت مسيرتها مع عالم المصارعة، مطلع عام 2016 في عرض "NXT" في "WWE"، بعد أن قضت عدة سنوات في سلاح البحرية الأمريكية، وتحديدا في أحد فرق القوات الخاصة.

*جانر (شاد ليل):

صاحب الـ 35 عاما، كان عضوا في سلاح البحرية الأمريكية، لمدة 4 سنوات منذ عام 2002 حتى 2006، حيث أن الضغوط الأسرية جعلته يلتحق بالجيش الأمريكي، قبل أن يقرر المغادرة بسبب عشقة للمصارعة التي احترفها في اتحاد "TNA" المكسيكي، ولكنه تعاقد مؤخرا مع "WWE".

اقرأ أيضا

استفتاء لفقرة في WWE بين المريسل والشريف ضد أكبر المصارعين برعاية تركي آل الشيخ

نجم "WWE" المجنون يرفض استخدام الهواتف الذكية

حمل تطبيق سعودي الآن